موكي: الزجاجة اليومية المصغرة للراحة والعافية

تصميم بسيط وأنيق يجمع بين الوظيفة والمسؤولية البيئية

تقدم موكي، العلامة التجارية للمصممة إنجا ريسبونديك، زجاجة مياه فريدة من نوعها تجمع بين الأناقة والوظيفة، مع التركيز على الاستدامة والرفاهية الشخصية.

كانت موكي دائمًا فكرة بسيطة. تمزج بين التصميم النظيف والمنتج الوظيفي، مع الحفاظ على البيئة وإحداث تأثير إيجابي على العالم. الجمالية بسيطة ورقيقة. الشعور العام بالمنتج ممتع ومريح. تشكل منتجات موكي لوحة ألوان جميلة للمجموعة بأكملها.

تعتبر زجاجة موكي المصغرة اليومية زجاجة رفاهية شخصية. تحب العلامة التجارية أن تطلق عليها "زجاجة الترطيب المثالية". صممت لمراقبة ومساعدة الأشخاص على تلبية الاحتياجات اليومية الموصى بها من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم السليم الذي يؤدي إلى صحة ورفاهية أفضل.

تصنع زجاجات موكي من الزجاج البوروسيليكات، وهو أنقى طريقة لشرب الماء. هذه المادة مقاومة للحرارة، لذا يمكن للمستهلكين أيضا صب الماء المغلي بأمان داخلها والاستمتاع بالشاي أو العشبيات.

تستخدم موكي زجاج البوروسيليكات عالي الجودة للزجاجة والسيليكون المعتمد من LFGB للغطاء الخارجي. تم تصميم الزجاجة لتكون خفيفة وصغيرة، مما يتناسب أكثر مع نمط الحياة الحضري المتنقل، حيث يمكن للأشخاص بسهولة أخذ زجاجة ماء قابلة لإعادة التعبئة أينما احتاجوا إليها.

تم البدء في مشروع الزجاجة الصغيرة اليومية من موكي في منتصف عام 2022، وتمت الموافقة على النماذج الأولية النهائية في يناير 2023. من المتوقع الانتهاء من الإنتاج الجماعي في أبريل/مايو 2023.

أطلقت علامة موكي بزجاجة أكبر بحجم 720 مل في أواخر عام 2021. أظهرت الأبحاث أن المستهلكين كانوا يرغبون أيضًا في منتج أخف وزنا وأصغر حجما. تم تسجيل "موكي" كعلامة تجارية مسجلة - EUIPO 018531173 وتم تسجيل "الزجاجة اليومية المصغرة" كتصميم مسجل - EUIPO 015011171.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم أدوات المطبخ وأدوات المائدة وأدوات الشرب وأدوات الطهي في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Muuki
اعتمادات الصور: Muuki
أعضاء فريق المشروع: Muuki
اسم المشروع: Muuki
عميل المشروع: Muuki


Muuki IMG #2
Muuki IMG #3
Muuki IMG #4
Muuki IMG #5
Muuki IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم