بارايسو: كتاب عينات الورق الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا

إبداع الفنانة إيزابيلا جورتشيك يحقق الجائزة البرونزية في جائزة A' لتصميم العبوات لعام 2023

مع بارايسو، تقدم إيزابيلا جورتشيك كتاب عينات ورق فريد من نوعه يجمع بين الجمالية والوظيفة، ويعرض مجموعة متنوعة من الأوراق والكرتون المتاحة للطباعة والديكور.

تم تصميم بارايسو بوحي من الألوان والأنماط الموجودة في الأوراق الزخرفية التي تم تقديمها في كتاب العينات. الألوان المستخدمة في الأوراق تذكرنا برحلة حديثة إلى المكسيك، مما دفع الفريق لتجميع الألوان والأنماط بطريقة تحاكي تلك التي يمكن العثور عليها في أمريكا الوسطى والجنوبية.

يتميز بارايسو بتقديم مجموعة كاملة من الأوراق والكرتون المتاحة للطباعة والديكور من الموزع. جميع المنتجات موصوفة بتفصيل، مما يسهل العثور على المنتج الأمثل لمشروعك. بالإضافة إلى ذلك، يعرض الكتاب على 8 صفحات إمكانية الطباعة والديكور على الأوراق المختارة، مما يمكن أن يكون مصدر إلهام إضافي للعملاء.

تم تنفيذ بارايسو باستخدام مجموعة من التقنيات، بما في ذلك الطباعة الحرارية، والطباعة العمياء، والثقب، ومجموعة متنوعة من تقنيات الطباعة: الجمع بين الطباعة الأوفست والطباعة الشاشية، والطباعة باستخدام ألوان بانتون المختارة بشكل صحيح، والطلاء الأشعة فوق البنفسجية، والطباعة الرقمية.

تم تقسيم مجموعة بارايسو إلى ثلاث مجموعات: الأوراق المعاد تدويرها، والأوراق الملونة، والأوراق البيضاء، لمساعدة المصممين على اختيار المادة الخام المناسبة. الكتاب البصري، الذي يعتبر جزءًا من الغلاف، كان أحد أصعب عناصر الكتاب بأكمله، حيث يعرض مجموعة من الأنشطة الشاملة للطباعة، مثل الطباعة الأوفست باستخدام ألوان بانتون، والطباعة الشاشية، والطباعة الحرارية، والنقش الورقي، والقص بالقوالب.

يعد بارايسو أداة عمل مثالية للمبدعين، حيث يسهل اختيار المادة الخام المناسبة من حيث اللون، والملمس، والوزن. يعد الكتاب البصري، الذي يعتبر مكملاً لعينة الورق، دعماً إضافياً، حيث يعرض مجموعة واسعة من أنواع الطباعة والتحسينات المقدمة على عينات الورق. يكمل الغلاف الوظيفي الذي يحتوي على جيوب للمجموعات الموصوفة الكل.

تم الحصول على الجائزة البرونزية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023، والتي تُمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والمبادرة. يُقدر لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، ويظهر مهارات فنية وتقنية قوية ويساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Izabela Jurczyk
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Robert Bobryk, 2023. Image #2: Photographer Robert Bobryk, 2023. Image #3: Photographer Robert Bobryk, 2023. Image #4: Photographer Robert Bobryk, 2023. Image #5: Photographer Robert Bobryk, 2023. Video: Creator Robert Bobryk, 2023.
أعضاء فريق المشروع: Izabela Jurczyk
اسم المشروع: Paraiso
عميل المشروع: Izabela Jurczyk


Paraiso IMG #2
Paraiso IMG #3
Paraiso IMG #4
Paraiso IMG #5
Paraiso IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم