جيتوريد فيول روفر: تطور جديد في عالم الرياضة والمشروبات

تصميم مبتكر من PepsiCo لتحسين تجربة اللاعبين والمدربين

تعرف على جيتوريد فيول روفر، تطور جديد في عالم الرياضة والمشروبات، تم تصميمه بواسطة فريق تصميم PepsiCo لتحسين تجربة اللاعبين والمدربين.

تم تصميم جيتوريد فيول روفر كتطور للنسخة السابقة من شجرة زجاجات جيتوريد. بعد موسم 2020 من الدوري الوطني لكرة القدم، اكتشفت جيتوريد أن هناك مجالًا للتحسين فيما يتعلق بشجرة الزجاجات. كان المدربون بحاجة إلى طريقة أكثر كفاءة ووظيفية لتخزين ونقل عدد كبير من زجاجات اللاعبين حول الملعب. لذلك قام فريق التصميم بإعادة تصميم وتطوير وإنتاج نظام تخزين الزجاجات المحدث، الذي أصبح معروفًا الآن باسم جيتوريد فيول روفر.

تم تصميم جيتوريد فيول روفر ليضيف المزيد من الوظائف والمرونة. يمكن للموظفين الآن استخدام الصندوق الذي يقع في الجزء السفلي من الروفر لعدد من الاستخدامات، سواء كان ذلك لتخزين ست زجاجات إضافية في عربة صغيرة، أو تخزين الثلج لاستخدامه في الزجاجات، أو ملء المنطقة باللوازم، أو استخدام المساحة لجمع النفايات المتولدة.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية من خلال تضمين لوحة مرافق في الجهة الخلفية لحمل ثلاث حقائب تخزين. يمكن ربط هذه الحقائب بالجزء الخلفي من الروفر لتخزين اللوازم الشخصية للتدريب أو اللوازم الغذائية التي يتعين عادة على الموظفين حملها بأنفسهم أو في حقيبة صغيرة أو حقيبة ظهر. هذا يخفف الوزن ويتيح لهم التحرك بحرية أكبر حول الملعب.

في النهاية، يوفر جيتوريد فيول روفر تجربة إدارة محدثة لأعضاء فريق العمل، بينما يضيف تصميمه الأنيق وجودًا للعلامة التجارية على الخطوط الجانبية لجميع شركائنا المحترفين والجامعيين.

حاز تصميم جيتوريد فيول روفر على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الإعلانات والتسويق والاتصالات في عام 2023. تم منح هذه الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اعتمادات الصور: PepsiCo Design & Innovation
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design & Innovation
اسم المشروع: Gatorade Fuel Rover
عميل المشروع: PepsiCo Design & Innovation


Gatorade Fuel Rover IMG #2
Gatorade Fuel Rover IMG #3
Gatorade Fuel Rover IMG #4
Gatorade Fuel Rover IMG #5
Gatorade Fuel Rover IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم