تصميم فريد لعبوة حليب الشوفان من ورشة والرس للتصميم

تصميم جذاب يجمع بين الابتكار والوعي بالمنتج

تعرف على تصميم العبوة الجديد لحليب الشوفان الذي أبدعت فيه ورشة والرس للتصميم، والذي يعكس الجودة والتميز.

تم التركيز على الفهم العميق للمستهلك وإنشاء مستوى من الوعي بالمنتج أثناء اختيار مسار التصميم لهذا المشروع. حليب الشوفان هو منتج فريد ومغذي للغاية، ويمكن استخدامه كبديل للحليب في السوق. ومع ذلك، فإن الكثير من الجمهور ليس لديه فكرة عن طعم هذا المنتج، لذا يجب تشجيعهم عبر التصميم لتجربة هذا المنتج الفريد.

تم طباعة هذا المنتج بتقنية الفليكسو على صندوق تتراباك معقم. العبوة بأبعاد 85 مم في العرض × 85 مم في العمق × 230 مم في الارتفاع. يتميز التصميم بتميزه على الرف بين المنتجات الأخرى ويثير انطباع المستهلكين ويقيم اتصالًا عاطفيًا معهم.

بدأ المشروع في يناير 2022 في إيران وانتهى في أبريل 2022. تم توفير استبيانات لعدد من مجموعات الجمهور المستهدف ومن ثم تم استخراج الاتجاه الرئيسي للتصميم من إجاباتهم. كما تم إجراء مقابلات مع عدد من المتاجر والمقاهي حول المنتج واستخداماته.

تمثلت التحديات في حداثة المنتج وعدم وعي المستهلك بطعم المنتج واستخداماته. يشير التصميم المقدم لهذا المنتج إلى نتائج استخدامه في الحياة. حليب الشوفان له خصائص لا تعد ولا تحصى. ونتيجة لذلك، يمكن أن يجلب الحيوية والسعادة والصحة للمستهلك. في التصميم المقدم، تم تضمين تصوير الشباب ذوي أنماط الحياة المختلفة، مما يشير إلى تفرد المنتج. كما تم تضمين نوع الحياة الصحية في الصور بطريقة خفية لجذب عيون المستهلك وحواسه إلى الخصائص اللا تعد ولا تحصى لهذا المنتج.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تم منح هذه الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وتقنية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wallrus Design Studio
اعتمادات الصور: Mockup: Wallrus Design Studio
أعضاء فريق المشروع: Creative director: Matin Mirzaei
اسم المشروع: Oat Milk
عميل المشروع: Wallrus Design Studio


Oat Milk IMG #2
Oat Milk IMG #3
Oat Milk IMG #4
Oat Milk IMG #5
Oat Milk IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم