تصميم فريد لتعبئة العسل من Wallrus Design Studio

تصميم يجمع بين الإبداع والفن في تعبئة العسل

تقدم Wallrus Design Studio تصميمًا فريدًا لتعبئة العسل يجمع بين الجمال والفائدة، ويعكس الطبيعة النقية للعسل.

تم تصميم هذه التعبئة بطريقة تسمح للمستهلك باستخدامها كحاوية لتخزين الأشياء المختلفة (مثل المربى المنزلية، والمكسرات والفواكه المجففة، والتوابل، وغيرها) بعد استهلاك المنتج. اللصقات المصممة تذكر المستهلك بالمواطن الطبيعية للنحل (الغابة، الجبل، السهل، وغيرها)، واستخدام باب خشبي بجانبها يعزز الشعور بالطبيعية للمنتج في ذهن المستهلك.

تم تصميم التعبئة بشكل يشتق من الشكل السداسي لخلية النحل. الشكل العام المستحصل يقود ذهن المستهلك إلى الطبيعية والنقاء للعسل. هذه التعبئة مصنوعة من مزيج من الزجاج والخشب وتوضع في النهاية في صندوق صلب.

تم تصميم هذه التعبئة بأبعاد 170 مم عرضًا x 170 مم عمقًا x 165 مم ارتفاعًا. وهي تعبئة فريدة لا يمكن للجمهور أن يشبع من رؤيتها. كما أنها فاخرة وقيمة للهدايا.

بدأ المشروع في يناير 2002 في إيران وانتهى في أبريل 2003 في إيران. كان التحدي الأكبر في إنتاج هذه التعبئة. كان يجب العثور على المادة المناسبة وتصميم أدوات وتكنولوجيا خاصة فريدة لهذه التعبئة.

هذه التعبئة المصممة للعسل تقدم واحدة من الأفكار الأكثر فريدة لهذا المنتج. مزيج من السداسيات الموضوعة فوق بعضها البعض وتذكر خلية النحل. العسل في هذه التعبئة ينقل أكبر شعور بالطبيعية والنقاء للمستهلك، كما لو كنت تأخذه مباشرة من خلية النحل نفسها. استخدام الزجاج والخشب معًا بشكل جيد جدًا ساعد في تعزيز هذا الشعور، وبالطبع، لا ينبغي أن يذكر أن التعبئة النهائية تنقل أيضًا شعور الجودة للمنتج للمستهلك.

تم منح هذا التصميم جائزة Golden A' Design Award في عام 2023. جائزة Golden A' Design Award: تمنح للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تتقدم في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wallrus Design Studio
اعتمادات الصور: Mockup: Wallrus Design Studio
أعضاء فريق المشروع: Main Idea: Iman Alemozaffar Creative Director:Matin Mirzaei Strategy Manager: Kianoosh Atashi Presentation: Wallrus Design Studio
اسم المشروع: Honey
عميل المشروع: Wallrus Design Studio


Honey IMG #2
Honey IMG #3
Honey IMG #4
Honey IMG #5
Honey IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم