سيفيانو: تجسيد لروح النبيذ الإيطالي في تصميم العبوة

تصميم فريد يجمع بين التقاليد الإيطالية والحداثة في تعبئة النبيذ

يقدم المصمم فاليري سوميلوف تصميمًا فريدًا لعبوة النبيذ الإيطالي "سيفيانو"، يجمع بين الأصالة والحداثة، ويعكس الروح الإيطالية الأصيلة.

يتميز تصميم العبوة بالبساطة والأناقة، حيث يتم استخدام العناصر التعبيرية في الجزء العلوي من العلامة التجارية، بينما يعمل الجزء الأساسي كنوع من الأساس لها. يتميز التصميم بالتفاصيل الدقيقة التي تضفي على العبوة طابعًا حديثًا وجذابًا.

تم تطوير مفهوم العلامة التجارية وتصميم العبوة بناءً على الروح الإيطالية الفريدة التي تنعكس في كل قطرة من هذا النبيذ. تم استخدام تقنيات متقدمة في ما بعد الطباعة لإبراز بعض العناصر وجعل التكوين العام أكثر تعبيرًا.

يتميز التصميم بشكله الفريد، حيث يتم تنفيذ قطع فني معقد الشكل. يتم تشكيل جزء من العلامة، بينما يتم قص الجزء الآخر، مما يخلق نقطة جذب قوية تعزز العلامة التجارية للمصنع وتعزز مكانة المنتج.

تم بدء المشروع في نوفمبر 2022 في إيطاليا، وهو مخصص للأسواق الأوروبية والأمريكية. تم إجراء بحث في السوق على الرف الذي يتنافس عليه، وأصبح من الواضح أن النبيذ الإيطالي ليس فقط عن الأناقة والجودة والاختصار، ولكن أيضًا عن الأجواء والمزاج و"الشعور" الخاص.

تم تحديد التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية التي تم التغلب عليها لهذا التصميم، بما في ذلك استخدام تقنيات متقدمة في ما بعد الطباعة كانت مخططة بعناية للعلامة. تم الحصول على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوة في عام 2023.

يعكس هذا التصميم كل ما يتعلق بإيطاليا: كرات القناع، وأسرارها، وجمعياتها السرية، وعشائرها وثقافتها الغنية. يسعى التصميم إلى تجسيد الغموض والسرية والرغبات المقدسة. عند شراء هذا النبيذ، يشتري المستهلك تذكرة الدخول إلى مجتمع متميز، إلى نظام سري، الدخول إليه فقط للمختارين.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Valerii Sumilov
اعتمادات الصور: Image #1 : Creator Valerii Sumilov / Visualizer Maxim Kulikov Image #2 : Creator Valerii Sumilov / Visualizer Maxim Kulikov Image #3 : Creator Valerii Sumilov / Visualizer Maxim Kulikov Image #4 : Creator Valerii Sumilov / Visualizer Maxim Kulikov Image #5 : Creator Valerii Sumilov / Visualizer Maxim Kulikov
أعضاء فريق المشروع: Creative & Design Director: Valerii Sumilov, Designer: Valerii Sumilov and Visualizer: Maxim Kulikov
اسم المشروع: Siviano
عميل المشروع: Valerii Sumilov


Siviano IMG #2
Siviano IMG #3
Siviano IMG #4
Siviano IMG #5
Siviano IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم