مجموعة ترينيتي: الجمال الأبدي لللحظة

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الفن والعطور من تصميم المصمم الشهير شيوتاو فو

تعتبر مجموعة ترينيتي من تصميم شيوتاو فو مصدر إلهام فريد يجمع بين الجمال الطبيعي والفنون الحسية. تم تصميم الزجاجة بشكل يشبه قطعة الجليد المذابة، وهو ما يعكس اللحظة المتغيرة للثالوث في الجليد، الماء وبخار الماء.

تم تصميم مجموعة ترينيتي بوحي من الجليد، الذي يمثل اللحظة في الأبدية واللحظة الأبدية. اللحظة والأبدية هما موضوع دائم للبشر. الحياة قصيرة جدا، والناس دائما يرغبون في تحويل اللحظة إلى الأبدية. في الواقع، كل لحظة رائعة تشكل الأبدية. على الرغم من أن اللحظات المؤثرة قصيرة جدا للبقاء، إلا أنها يمكن أن تلمسنا بطرق أخرى. وبالمثل، يمكن للثالوث من الجليد، الماء والهواء أن يصور التغيير الديناميكي للحظة، الذاكرة والعاطفة.

تهدف مجموعة ترينيتي إلى إعادة المستخدمين إلى الطبيعة الحقيقية، من خلال إعادة إنتاج الجمال الطبيعي بواسطة الفنون السمعية، البصرية، الشمية واللمسية. بالجوهر المستخرج من النباتات الطبيعية، يدمج الجمال الطبيعي في العطر، فقط للحفاظ على التفرد في عالم متغير باستمرار، وليصبح الذوق والأناقة الاستثنائية تراثًا كلاسيكيًا.

الزجاجة مصنوعة يدويا من الزجاج المزدوج الطبقة. وتتوفر أربعة أنواع من العطور هي التصميم الأصلي. وتشمل هذه الأنواع: ظلال الزنبق (ملاحظة زهرية)، شمس المندرين (حمضيات عطرية)، نسيم الخيزران (فوجير عطري) والفيتيفر الدخاني (ملاحظة خشبية). توضح هذه الأنواع الأربعة من العطور أربع لحظات جميلة.

بدأ المشروع في أبريل 2020 في شنغهاي وانتهى في أكتوبر 2021 في شنغهاي. وبعد بحث سوقي معقد حول العطور، اختار المصمم أربعة أنواع من الروائح لتطويرها وكتب ملخصًا لتصميم العطور وبدأ التعاون مع العطار. وحاول توضيح بعض اللحظات الرائعة المختلفة من خلال العطور. في الوقت نفسه، رسم شكل الزجاجة المستوحى من قطعة الجليد المذابة.

كانت أكبر التحديات في تصميم هذه المجموعة هي توضيح المشهد المميز من خلال العطور والت reson صدى مع الكثير من الناس. كما كان من الصعب جدا تحقيق تناغم سلس بين الغطاء الزجاجي الخارجي والحاوية الزجاجية الداخلية. بسبب اللحام اليدوي أو اللحام، كان من الصعب أيضا ضمان عمودية الحاوية الزجاجية الداخلية. هناك العديد من التفاصيل والمشكلات التقنية التي تحتاج إلى حل مثل الفقاعات في الزجاج وخط التقسيم للزجاجة الزجاجية الداخلية.

حاز تصميم مجموعة ترينيتي على الجائزة الفضية في جائزة A' للتصميم الديكوري والأدوات المنزلية في عام 2023. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمهنية التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Xiutao FU
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Rui Liu, Creator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021 Image #2: Photographer Rui Liu, Creator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021 Image #3: Photographer Rui Liu, Creator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021 Image #4: Illustrator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021 Image #5: Photographer Rui Liu, Creator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021 Video: Photographer Rui Liu, Creator Xiutao Fu, Trinity collection, 2021
أعضاء فريق المشروع: Xiutao FU
اسم المشروع: Trinity Collection
عميل المشروع: Xiutao FU


Trinity Collection IMG #2
Trinity Collection IMG #3
Trinity Collection IMG #4
Trinity Collection IMG #5
Trinity Collection IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم