تصميم فريد يجمع بين الطيور والقهوة

تصميم العبوات الفني لكريستينا باتشيسايت يحظى بجائزة A' لتصميم العبوات

تستعرض هذه المقالة تصميم العبوات الفريد لكريستينا باتشيسايت، الذي يجمع بين الطيور والقهوة، والذي حاز على جائزة A' لتصميم العبوات.

التصميم الفريد للعبوات الذي أبدعته كريستينا باتشيسايت يجسد الحرفية العالية لمحمصي القهوة من خلال الشكل اليدوي للعبوة التي تظهر طيور كل بلد. اللون البني الداكن للرسومات يضفي شعورًا فريدًا على المنتج.

تم طباعة التصميم رقمياً على ورق الكرافت، وتم تحديد مواصفات التصميم على أنها عبوة كرافت بحجم 160X230X40mm وكيس كرافت بحجم 145X340mm.

الهدف من التصميم هو جذب العملاء الجدد الذين يقدرون القهوة عالية الجودة ويهتمون بمصدرها. في هذه الحالة، يأتي الاتصال البصري إلى الخط الأمامي والعبوة الجذابة تكون حاسمة لفهم أفضل لقيمة المنتج.

استغرق المشروع حوالي 2.5 شهر، بدأ في مارس 2020 وانتهى في نهاية مايو. تم إجراء البحث البصري بدايةً بالتحقيق في عروض المنتجين الآخرين في نفس السوق لمحمصي القهوة في ليتوانيا. تم اختيار الطيور التي تمثل كل بلد للعبوة، فهي بسيطة ولكنها في نفس الوقت أنيقة ومميزة.

لم يكن تحديًا كبيرًا إنشاء هذه العبوة، فالتحدي الرئيسي كان في العثور على الوضعيات الصحيحة للطيور وتوازن أسلوب الرسم، الذي يكون جريء ولكنه أنيق في الوقت نفسه. كما كان من المهم أن تظهر الطيور بشكل حاد عند الطباعة على كيس الورق الكرافت.

تم منح هذا التصميم جائزة فضية في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتثير الإيجابية والدهشة والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kristina Pacesaite
اعتمادات الصور: Kristina Pacesaite
أعضاء فريق المشروع: Kristina Pacesaite
اسم المشروع: Birds
عميل المشروع: Kristina Pacesaite


Birds IMG #2
Birds IMG #3
Birds IMG #4
Birds IMG #5
Birds IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم