رويين: تصميم عبوة فريدة يلهمها الطبيعة

مشروع تصميم عبوة من Wallrus Design Studio يجمع بين الهندسة والابتكار والتكنولوجيا

رويين، مشروع تصميم فريد من نوعه من Wallrus Design Studio، يستلهم من الطبيعة لتقديم تصميم عبوة جذاب ومبتكر.

يعتبر مشروع "رويين" مشروعًا خاصًا وفريدًا من نوعه. يقود الأوراق المستهلك إلى الطبيعة بسهولة. توفر فلاتر السيارات الهواء النقي للمحرك تمامًا مثل الأوراق في الطبيعة. هذا المشروع هو واحد من أكثر المشاريع نجاحًا في محفظتنا. لأننا تمكنا من إنشاء عملية العلامة التجارية بأكملها من خلال إنشاء وتصميم عبوة مميزة وتقديم رسائل فعالة للجمهور التي أثرت أيضًا في اهتمامهم بالبيئة.

تم تخطيط وتنفيذ جميع الاتصالات البصرية والإعلانات والترويجات وغيرها من أساليب الاتصال المتكاملة للتسويق والعلامة التجارية والإعلان لهذه العلامة التجارية بناءً على هذه الفلسفة. يتميز هذا المشروع بتنوع كبير في الأبعاد.

بدأ هذا المشروع ببحث عميق جدًا حول كيفية عمل الفلاتر. باستخدام تقنية البيومتريك للعثور على الفكرة الأساسية وهذا يقود الطريق التصميم إلى الطبيعة. الفكرة الرئيسية نشأت من قلب صورة لطريق يمر عبر غابة كثيفة، وحتى أدت إلى تكوين الهوية الملونة للعلامة التجارية.

كان التحدي الرئيسي لهذا المشروع هو العثور على عنصر جديد وفريد وقوي يعرفه الجميع. أدى تقديم اللون الأخضر ووضع صورة الورقة على العبوة إلى تمييز المنتج في بيئة المتجر وتمكن من التواصل بشكل جيد مع جمهوره. كانت الأنشطة التي تمت في قسم التسويق أيضًا تستند إلى هذه الفكرة وفي فترة زمنية قصيرة، جعلت فلاتر السطح معروفة كواحدة من أفضل السلع في السوق وبيعت بسعر أعلى من العلامات التجارية الأخرى.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبدعة التي تثبت الخبرة والموارد. يُقدر لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wallrus Design Studio
اعتمادات الصور: Photographer: Iman Ale Mozaffar
أعضاء فريق المشروع: Design Director: Iman Ale Mozaffar Creative Director: Matin Mirzaei
اسم المشروع: Rooeein
عميل المشروع: Wallrus Design Studio


Rooeein IMG #2
Rooeein IMG #3
Rooeein IMG #4
Rooeein IMG #5
Rooeein IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم