اليوغي الصغير ووحوش العقل: رحلة فنية نحو اليوغا والفلسفة

كاوري هامورا لونغ تعيد تصور سوترا اليوغا الكلاسيكية من خلال عيون الطفل

تعرض الرسامة كاوري هامورا لونغ رؤيتها الفنية الفريدة في كتاب "اليوغي الصغير ووحوش العقل"، والذي يعرض سوترا اليوغا الكلاسيكية من خلال عيون الطفل، في رحلة ملونة ومليئة بالأسئلة العميقة حول كيفية عمل العقل.

تم تأليف القصة الخيالية "اليوغي الصغير ووحوش العقل" بواسطة سونيا رادفيلا لفهم فلسفة سوترا اليوغا العريقة والغامضة. وقد تمكنت كاوري، التي تهتم بفلسفة سوترا اليوغا والتأمل، من تصور كل مشهد بصورة واضحة.

تتميز القصة بأنها تقدم سوترا اليوغا الكلاسيكية من خلال عيون الطفل، مما يجعل العقل وكأنه وحش! وهي هدية للقراء الذين يسعون لفهم فلسفة سوترا اليوغا العريقة والغامضة.

قامت كاوري بقراءة النص وابتكار رسومات لجميع الشخصيات بتوجيهات الكاتب. وعندما تمت الموافقة على التصميمات، رسمت الفنانة القصة المصورة لكل فصل. ثم أنشأت الرسوم التوضيحية بالأقلام والأوراق ولونتها في فوتوشوب وإليستريتور.

تم بيع الكتاب على نطاق واسع على أمازون وبارنز ونوبل وغيرها، بعد أن قدمت الكاتبة الكتاب إلى موقع التمويل الجماعي Publishizer، ونشرته Atmosphere Press.

تعتبر الرسوم التوضيحية لكاوري مستوحاة من الفن الشعبي الهندي المميز بألوانه الزاهية وتكوينه البسيط. من خلال رسوماتها، حاولت تصوير القصة بناءً على سوترا اليوغا وإظهار أن الناس يصنعون واقعهم الذي يعتمد كله على تصوراتهم. لذا رسمت كاوري المناظر الحالمة والخيالية بناءً على السرد.

حصل هذا التصميم على جائزة Iron في A' Print and Published Media Design Award في عام 2021. تمنح الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وتحظى بالاحترام لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kaori Hamura Long
اعتمادات الصور: Illustrator : Kaori Hamura Long Author : Sonja Radvila Publisher: Atmosphere Press
أعضاء فريق المشروع: Illustrator: Kaori Hamura Long Writer: Sonja Radvila Executive Editor at Atmosphere Press: Nick Courtright
اسم المشروع: Young Yogi
عميل المشروع: Kaori Hamura Long


Young Yogi  IMG #2
Young Yogi  IMG #3
Young Yogi  IMG #4
Young Yogi  IMG #5
Young Yogi  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم