تصميم "Ocean Current": تجسيد للراحة والفخامة

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا في منزل عطلات مذهل

تقدم فرقة التصميم بقيادة "وان يو وو" تصميمًا معماريًا فريدًا يجسد جو الاسترخاء والعطلات في منزل "Ocean Current".

تم تطوير وتمثيل جو الاسترخاء والعطلات في هذا المشروع بلون أبيض نقي ولطيف. الخطوط السوداء القافزة على الواجهة تخلق فرشاة فريدة على القماش، وتم تصوير الطابع الفريد للمشروع بين العمق والتباين. في بُعد آخر من عملية التفكير التصميمي، يتم تقديم الزوايا الخاصة مثل الأقواس والشطب في أشكال مختلفة في الفضاء.

تمثل الدفء الأول للأرضية الخشبية الانطباع الأول الذي يمثل الراحة في هذا المشروع. عند النظر بعناية إلى غرفة الطعام وغرفة المعيشة، تقسم نسيج الخشب المختلف بدقة مناطق الفضاء، وثانيا، يتم استخدام الرخام لتغطية طاولة الفضاء والأثاث المفصل، لخلق شعور طبيعي أولي من الخشب والحجر في الفضاء.

تم تصميم العارضة المقوسة لخلق موجة فريدة من المرح في السقف، واستخدمت العوارض المقوسة لجعل الارتفاع مختلف في غرفة المعيشة، بحيث يمكن أن يكون هناك شعور بالإفراج عندما يدخل المستخدم غرفة المعيشة من الباب.

تم تطبيق العناصر القوسية التي تمر عبر حياة التصميم للقضية بالكامل في تفاصيل الواجهة، وتصميم السقف، وتصميم الخزانة، وتقليم الحافة المسطحة. التصميم المنحني لا يؤدي فقط إلى رؤية مستديرة، ولكن الانحناءات في الزوايا وزوايا الخزانة تجلب أيضًا شعورًا أكثر راحة وأمانًا للتداول.

تم الانتهاء من المشروع في فبراير 2016 في تايبيه، تايوان. وقد فاز هذا التصميم بجائزة A' Design Award للتصميم الداخلي والمساحة والتجزئة والعرض في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية، والمحترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wu Wan Yu
اعتمادات الصور: WENJOY Interior Design
أعضاء فريق المشروع: Wan Yu Wu, Chu Su, Ji Shiou Lin
اسم المشروع: Ocean Current
عميل المشروع: Wu Wan Yu


Ocean Current IMG #2
Ocean Current IMG #3
Ocean Current IMG #4
Ocean Current IMG #5
Ocean Current IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم