دعوة البرية: تصميم يعكس الثقافة الهندية والحضارة القبلية

تصميم فريد يجمع بين الثقافة الهندية والحضارة القبلية من قبل المصمم روبن وانج

في هذا المقال، سنلقي نظرة على تصميم "دعوة البرية"، وهو منزل سكني فريد من نوعه من تصميم روبن وانج، الذي يجمع بين الثقافة الهندية والحضارة القبلية.

الإلهام الفني لهذا التصميم جاء من الفن البدائي في القرن العشرين والفن الأرضي في أواخر الستينيات. الثقافة البدائية استمرت في تحفيز الغرائز الإبداعية للبشر. الرموز البسيطة والحرف الخشنة تجعلنا نشعر بالقرب بين الإنسان والطبيعة. بالاحترام للطبيعة والأرض، يكسر المصمم حدود الجنسية، ويدمج الثقافة الهندية بأسلوب فاخر بري ويفسر العادات الغربية الحديثة بملمس خشن وخطوط نظيفة.

في الثقافة الهندية، لكل قبيلة رمز توتيم فريد من نوعه. قام المصمم بالجمع بين الخط الصيني، وصقل شكل الأحرف الصينية ونحتها في الجدار لتفسير روح العائلة اللطيفة والمخلصة. يتم تشكيل نمط بدائي بسيط من النحاس والقطن والكتان، ويتم طبع رمز الحضارة القبلية في كل ركن من أركان المساحة.

تم تنفيذ هذا التصميم باستخدام اللون البني الرملي، المعروف بأنه اللون الذي يقبل الأرض، والذي يمتد عبر المساحة الكاملة، محولاً العودة إلى البيت إلى رحلة عودة إلى الطبيعة. يغطي المشروع مساحة 287 متر مربع.

بدأ المشروع في أبريل 2022 في مدينة قوانغتشو الصينية وانتهى في أغسطس 2022 في نفس المدينة، وتم نشره في أكتوبر 2022. يقع المشروع في قطاع مدينة العلوم في مدينة قوانغتشو، الذي سيتم بناؤه كمركز للتصنيع الذكي في الصين. تتوفر وسائل النقل العام وموارد التعليم، بالإضافة إلى ساحة التسوق، في الموقع.

تم تصميم "دعوة البرية" لتلبية رغبة العملاء في الابتعاد عن الحياة المزدحمة وتغيير الشكل التقليدي للمعيشة، والأمل في أن يتمكن المنزل من استيعاب الهوايات وإثراء العالم الروحي. تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض في عام 2023.

تم تصميم "دعوة البرية" بواسطة روبن وانج، وجميع حقوق الطبع والنشر تعود لروبن وانج لعام 2022. تعتبر هذه الجائزة تكريماً للتصميمات الإبداعية والمهنية الرائعة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Robin, Wang
اعتمادات الصور: Image #1: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022 Image #2: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022 Image #3: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022 Image #4: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022 Image #5: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022 Video Credits: Creator Robin Wang, The Call of Wildness, 2022
أعضاء فريق المشروع: Robin Wang
اسم المشروع: The Call of Wildness
عميل المشروع: Robin, Wang


The Call of Wildness IMG #2
The Call of Wildness IMG #3
The Call of Wildness IMG #4
The Call of Wildness IMG #5
The Call of Wildness IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم