مطعم إيثاكي: تصميم الإضاءة يعيد تعريف الرفاهية

ماتينا ماجكلارا وآنا سبوكو تعيدان تصميم مطعم راقي بإضاءة فريدة

تعكس الإضاءة في مطعم إيثاكي الراقي الذي تم تجديده مؤخراً، الجو الفخم والمريح الذي يتميز به المطعم، ويعزز من تجربة الطعام الراقية.

تعتبر اللحظات الهادئة التي نقضيها مع أحبائنا ثمينة. تصبح لحظات السرور والمتعة أكثر خصوصية عندما يتم توابلها بلمسة إضافية من الرفاهية والراحة. يتميز البيئة المحيطة بغناها الكبير، حيث يتواجد البحر والسماء بقوة عميقة. يعكس البحر التحولات الدائمة للسماء ويتناقض مع دفء طاولة الطعام الخاصة بنا.

تم تعيين فريق التصميم الخاص بالإضاءة لتصميم نظام الإضاءة للمطعم الراقي الذي تم تجديده، والذي يقع في أرقى مناطق الريفييرا في المدينة. يتألف المطعم من مناطق داخلية وخارجية. كان هدف التصميم الإضاءة تقديم نظام إضاءة خالي من الوهج يحترم المناظر الليلية للبحر والسماء الليلية ويوفر أيضاً جو غامر يتناسب مع الألوان الأنيقة والشيك للتصميم الداخلي.

تم تعيين فريق التصميم الخاص بالإضاءة لتصميم نظام الإضاءة للمطعم الراقي الذي تم تجديده، والذي يقع في أرقى مناطق الريفييرا في المدينة. يتألف المطعم من مناطق داخلية وخارجية. كان هدف التصميم الإضاءة تقديم نظام إضاءة خالي من الوهج يحترم المناظر الليلية للبحر والسماء الليلية ويوفر أيضاً جو غامر يتناسب مع الألوان الأنيقة والشيك للتصميم الداخلي ويعزز من تجربة الطعام الراقية.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المنتجات والأدوات الإضاءة في عام 2021. تمنح جائزة الفضة A' للتصاميم الإبداعية والمتميزة المهنياً التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. يتم تقدير هذه التصاميم لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، وتعرض مستوى متميز من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Anna Sbokou and Matina Magklara
اعتمادات الصور: Image #1:Photographer Alvaro Valdecantos, Ithaki Restaurant, 2019 Image #2: Photographer Alvaro Valdecantos, Ithaki Restaurant, 2019 Image #3: Photographer Alvaro Valdecantos, Ithaki Restaurant, 2019 Image #4: Photographer Alvaro Valdecantos, Ithaki Restaurant, 2019 Image #5: Photographer Alvaro Valdecantos, Ithaki Restaurant, 2019
أعضاء فريق المشروع: Matina Magklara and Anna Sbokou
اسم المشروع: Ithaki Restaurant
عميل المشروع: Anna Sbokou and Matina Magklara


Ithaki Restaurant  IMG #2
Ithaki Restaurant  IMG #3
Ithaki Restaurant  IMG #4
Ithaki Restaurant  IMG #5
Ithaki Restaurant  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم