مكتب ECCO في شيان: تجسيد للتوازن بين الشرق والغرب

تصميم يجمع بين العناصر الاسكندنافية والصينية لخلق مكان عمل حيوي ومريح

تم تصميم مكتب ECCO في شيان بواسطة فريق التصميم المكون من دانغ مينغ ولي داندي، حيث استخدموا العناصر الاسكندنافية لتقديم حالة عمل وحياة طبيعية ونشطة، مع توسيع مفهوم العلامة التجارية ECCO إلى تصميم الأماكن، وكشف الجوهر النقي للطبيعة.

تم إنشاء توازن بين الشرق والغرب، وكذلك بين الأنماط التقليدية والحديثة لمساحة مكتب ECCO في شيان، مما سمح بتكثيف الطبيعة الطبيعية وحالة الحياة الإيجابية الدائمة. من خلال خلق منطقة مكتب مفتوحة حرة ومريحة، توفر المكتب المتنوع وتركيبات الألوان تيارًا من عوامل الحيوية لإبداع الموظفين، مما يحقق التوازن بين الأشخاص والمساحة.

تحت تفاعل الكتل، تولد المساحة عددًا من الأجزاء المتداخلة، التي تدفع طبيعيًا إيقاع المساحة من خلال تجميع المواد وخلق مشهد متناقض. تم استخدام QUARELLA stone، وMILLIKEN carpet، وDULUX painting، وJEB cloth، وKVADRAT glass في تنفيذ التصميم.

تم البدء في المشروع في أبريل 2019 وانتهى في ديسمبر 2019 في شيان، الصين. استنادًا إلى عناصر الجدار المدينة، والتراث الثقافي الملموس في شيان، أنشأ المصممون جدارًا من الجلد ممزوجًا بروح ECCO لـ "ابتكار الجلد". تم تزيين الجدار الخلفي بالأحذية الأخيرة، وهي أداة تقليدية لصنع الأحذية، مما يثير فضول الزوار لمعرفة المزيد عن حرفة صنع الأحذية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A 'Interior Space، Retail and Exhibition Design في عام 2021. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة والمبدعة والمهنية التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Dang Ming, Li Dandi
اعتمادات الصور: photo by: TAN XIAO-STUDIO TEN
أعضاء فريق المشروع: Dang Ming Li Dandi Tang Xing Qian Xiaoqian Xie Xu Ao Qinge Wang Qing Yan Zhen Wang Haichuan
اسم المشروع: Ecco
عميل المشروع: Dang Ming, Li Dandi


Ecco  IMG #2
Ecco  IMG #3
Ecco  IMG #4
Ecco  IMG #5
Ecco  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم