إعادة تعريف الهوية البصرية لأكاديمية بيروجيا

تصميم بول روب لنظام العلامة التجارية والحملة الإعلانية

تم تحقيق تواصل بصري قوي من خلال تصميم شعار مستوحى من الكلاسيكية وخط طباعي مصمم خصيصاً، بالإضافة إلى تطوير استخدام ديناميكي للصور في الطباعة والرقمي.

احتاجت أكاديمية بيروجيا إلى هوية بصرية جديدة تعكس رغبة المؤسسة في التقدم بسرعة نحو المستقبل. عمل بول روب مع موظفي وطلاب الأكاديمية لإشراك الأقسام والجوانب المختلفة للأكاديمية. كان التحدي هو خلق هوية وهندسة علامة تجارية حركية موحدة تمنح الفردية للدورات الفردية. تم إنشاء نظام هوية قوي وإيجابي يعمل عبر الفنون المختلفة مع تجنب الأعراف والتصرفات النمطية.

تم تحقيق المادة على الصعيد الرقمي والمطبوع. تم تنفيذ الحملة على الإنترنت وفي الأماكن العامة. تم التفاعل مع الحملة عبر الحملات التقليدية في الأماكن العامة وعلى الإنترنت. تمتد الحملة من يونيو إلى أكتوبر في بيروجيا، إيطاليا.

كان الهدف هو خلق مفهوم حركي سلس للحملة وتضمنت البحوث الدراسة وتكرار تدفق الفقاعات الصابونية وألوانها وكيف تؤثر على الطبقات في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. كان التحدي الرئيسي هو خلق تأثير غير ثلاثي الأبعاد في التقديم وجعل حركة التأثير موجودة في تجربة الأماكن العامة.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والتصميم البصري للاتصالات في عام 2021. تم منح الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية ودهشة وتعجب.

من الجدير بالذكر أن الفريق الإبداعي الذي ساهم في هذا التصميم بقيادة بول روب، وتوماسو كالديريني الذي عمل على الرسوم المتحركة والخط الطباعي.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Paul Robb
اعتمادات الصور: Paul Robb
أعضاء فريق المشروع: Creative direction: Paul Robb Animation and Type: Tommaso Calderini
اسم المشروع: Branding Accademia of Perugia
عميل المشروع: Paul Robb


Branding Accademia of Perugia IMG #2
Branding Accademia of Perugia IMG #3
Branding Accademia of Perugia IMG #4
Branding Accademia of Perugia IMG #5
Branding Accademia of Perugia IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم