تصميم فريد يجسد تاريخ الصين العريق في تغليف الحلوى

تصميم تغليف "كعكة القمر" من Litete Brand Design يعيد إحياء أمجاد العصور الوسطى في الصين

تصميم تغليف يجسد العراقة والتقاليد الصينية، مستوحى من الحقبة الذهبية للصين، حيث يعكس الجمال الفني والثقافي للعصر الطنغري.

التصميم الفريد لتغليف "كعكة القمر" من Litete Brand Design يعكس الثقافة الصينية العريقة والتقاليد الفنية للعصر الطنغري. تم تصميم الغلاف بناءً على تخطيط جوي ورسم تطريز يمثل وليمة في العصر الطنغري، مع تسليط الضوء على الهندسة المعمارية الخشبية الرائعة لتلك الحقبة وإعادة تجسيد حركات الرقص الأنيقة لـ Yang Guifei.

تم تصميم الصندوق الداخلي بناءً على حركات الرقص من "Rainbow Skirt and Feather Coat"، مع الجمع بين الألوان الصينية الكلاسيكية مثل الأرجواني الملكي والأخضر الخيزراني لتعكس روعة العصر الطنغري، وأناقة الكلاسيكيات الصينية، والأمنيات بحياة سعيدة.

تم تصميم الغلاف الخارجي ككل على غرار نمط صندوق الطعام الصيني التقليدي، باستخدام نحت الورق ثلاثي الأبعاد لفصل الشخصيات والمشاهد من خلال القطع، ثم تجميعها في رسم توضيحي كامل، مما يزيد من الشعور بالتسلسل الهرمي والفضاء للتغليف.

بدأ المشروع في تيانجين في يوليو 2020، واكتمل في تيانجين في أغسطس 2020، وتم عرضه في تيانجين في سبتمبر 2020. العيد الوسطى هو عيد تقليدي يحتفل به في الصين. اكتسب شعبية واسعة في العصر الطنغري وأصبح عطلة على مستوى البلاد.

حقق هذا التصميم جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم التغليف في عام 2021. الجائزة الذهبية لجائزة A' Design: تمنح للإبداعات الرائعة والمتميزة والمحددة للاتجاهات التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مبجلة وأفكار ساطعة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Langcer Lee
اعتمادات الصور: Image #No1 : Photographer Jiang Tao,The Moon in the Tang Dynasty,2020. Image #No2 : Photographer Jiang Tao,The Moon in the Tang Dynasty,2020. Image #No3 : Photographer Jiang Tao,The Moon in the Tang Dynasty,2020. Image #No4 : Photographer Jiang Tao,The Moon in the Tang Dynasty,2020. Image #No5 : Photographer Jiang Tao,The Moon in the Tang Dynasty,2020.
أعضاء فريق المشروع: Creative Director:Langcer Lee Designers:Yang Jie Designers:Guo LinWei Designers:Riso Guo Designers:Limo Pan Illustrator:Zhang Fan Illustrator:Zhang JiaNi Photographer:Jiang Tao
اسم المشروع: Chinese Mooncake
عميل المشروع: Langcer Lee


Chinese Mooncake IMG #2
Chinese Mooncake IMG #3
Chinese Mooncake IMG #4
Chinese Mooncake IMG #5
Chinese Mooncake IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم