الفراشة الذهبية: تحفة فنية تجمع بين الطبيعة والإبداع

كرسي يعكس روعة الطبيعة والتصميم الفريد من Wingstone Casa

الفراشة الذهبية، كرسي مستوحى من رقة الفراشات وألوانها الساحرة، يجسد الجمال والراحة في تصميم فريد من Wingstone Casa.

الفراشة الذهبية، كما يوحي الاسم، استلهمت من الفراشات في الطبيعة؛ فالفراشات الراقصة تتمتع بالأناقة، وشكل أجنحتها المتطايرة رائع. يدعو المصمم إلى إدخال حيوية الطبيعة إلى المعيشة المنزلية، وبالتالي تم تكرير العنصر الأيقوني النهائي بشكل مجرد من الفراشة، مثل الظلال، وأنماط الأجنحة وحتى لون الكائن، الذي تم بعد ذلك إعادة تشكيله وتنظيمه لخلق هذا العمل.

الكرسي الذهبي للفراشة هو منتج منزلي أصلي تم تطويره بالتعاون بين البروفيسور كو-في تشانغ وWingstone Casa؛ استغرق ستة أشهر من الوقت من تأكيد الاقتراح إلى التنفيذ في المصنع مع عدد لا يحصى من التعديلات والتعديلات خلال العملية للنهاية مع كرسي الفراشة الذهبي.

بعد الانتهاء من الجسم الأسود، كنا على يقين أن لون المنتج هو خطوة مهمة، ومن أجل إكمال مطاردة المصمم نحو الشعور بالطبيعة والزمن، طورنا العديد من الألوان وقارناها بأكثر تقديم الألوان الطبيعية مع الفراشات، يتطلب كل منتج أكثر من 13 إجراء للرسم اليدوي باليد لتظهر في النهاية بشكل مثالي الطابع الفريد لكرسي الفراشة الذهبي من الداخل.

الكرسي الذهبي للفراشة مصنوع من المعدن، الذي يمكن توريثه للأبد مع معدل تلف بالغ الانخفاض، جميع الطلاءات للمنتج هي طلاء صديق للبيئة، قادر على ضمان التنمية المستدامة للمجتمع أثناء إكمال الخلق الفني. تم اعتماد مادة المايكروفايبر لوسادة الجلوس للعمل حيث نرفض استخدام الجلد الحقيقي، وتستخدم العلامة التجارية المواد الاصطناعية بشكل أكبر.

تم منح هذا التصميم الجائزة الفضية في جائزة A' لتصميم الأثاث في عام 2021. الجائزة الفضية لجائزة A' Design: تمنح للتصميمات الرائعة، الإبداعية، والمهنية الملحوظة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها الفنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: WINGSTONE CASA
اعتمادات الصور: Image #1-5: Photographer WINGSTONE CASA, Golden Butterfly, 2019.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Ke-Fei Zhang Designer: Hui-Zi Zhang
اسم المشروع: Golden Butterfly
عميل المشروع: WINGSTONE CASA


Golden Butterfly IMG #2
Golden Butterfly IMG #3
Golden Butterfly IMG #4
Golden Butterfly IMG #5
Golden Butterfly IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم