تصميم العبوة الفريدة للفجل المخلل من Pufine Advertising Ltd. Co.

تصميم يجسد الجمال الطبيعي والحياة الريفية في الجبال

تصميم عبوة فريد من نوعه يجمع بين الجمال الطبيعي والحياة الريفية في الجبال، مع توجيه خاص للمستهلكات النسائية.

تم تصميم عبوة الفجل المخلل من قبل شركة Pufine Advertising Ltd. Co. بإلهام من قصة المؤسسة للمنتج وابنتها اللتين ظلا يصنعان الفجل المخلل في الجبال، لتصبحا "حراس اليامادا". يتميز التصميم برسوم توضح مشهد أم شابة وابنتها يزرعان الفجل في الجبال، مما يقرب العلاقة بين المنتج والمستهلكات النسائية.

تم تصميم العلبة الداخلية على شكل فجل، مما يذكرنا بمشهد سحب الفجل من الأرض، مما يعزز تجربة المنتج الطبيعية والصحية والممتعة ويعزز الشعور بالجودة. المواد المستخدمة في التعبئة والتغليف مصنوعة من الورق، مما يسهل عملية التحلل الطبيعي وإعادة التدوير.

التصميم الفريد للعبوة يجعلها تبرز بين المنتجات المماثلة، ويعزز الجودة والصحة المرتبطة بالمنتج. يتميز التصميم بالتفاصيل الدقيقة والرسومات الجذابة، مما يجعله هدية مثالية أو عنصر جذاب على الرف.

تم الانتهاء من التصميم في عام 2018، ومنذ ذلك الحين حقق المنتج مبيعات تجاوزت 10 ملايين يوان في السنة، مما يشكل زيادة بأكثر من الضعف في الفترة نفسها. في عام 2019، فاز المنتج بجائزة الفضة في مسابقة "منتجات الدلالة الجغرافية في هوبي".

تم تصميم العبوة بعناية لتكون سهلة الاستخدام ومريحة للمستهلك. بعد استخدام المنتج، يمكن استخدام العلبة على شكل فجل كديكور صغير أو لتخزين الأغراض الصغيرة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصاميم العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Pufine Creative
اعتمادات الصور: Pufine Creative
أعضاء فريق المشروع: Designer: Gui Dani; Illustrator:LI AN; Creative Director: Zhang Yanhui; Customer Service Director: Zhou Xiaoli, Animation Picture: Wang Kai
اسم المشروع: Liu Fangling
عميل المشروع: Pufine Creative


Liu Fangling IMG #2
Liu Fangling IMG #3
Liu Fangling IMG #4
Liu Fangling IMG #5
Liu Fangling IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم