تصميم العبوة الفريد لمنتجات العناية بالبشرة "إيناليا"

ابتكار غرامز للتصميم يجمع بين الطبيعة والعلم في تصميم مبتكر

تعكس العبوة الجديدة لمنتجات العناية بالبشرة "إيناليا" التفاعل بين العلم والطبيعة، حيث تم تصميمها بواسطة غرامز للتصميم، مستوحاة من التضاريس والارتفاعات المختلفة للتربة الخصبة في كريت.

يعتبر تصميم العبوة الفريد من نوعه أحد السمات المميزة لهذا المنتج، حيث يسمح بتفاعل الجزء الخارجي مع الأسطوانة الداخلية. يحيط الحاوية الخارجية الشفافة بحاوية أصغر، مما يبرز الفرق في الارتفاع في كريت وكذلك الطريقة التي ينتشر بها الابتكار الطبيعي على البشرة. تم دمج المستخلصات العشبية والفواكه المأخوذة من أجزاء مختلفة من جزيرة كريت مع علم المختبر 25A.

تم تصميم وإنتاج نظام التعبئة والتغليف في صيف 2019، ومنذ مارس 2020 وهو متواجد في العديد من الصيدليات والمتاجر المتخصصة في العناية بالبشرة في اليونان. تم تصميم العبوة باستخدام البلاستيك والطباعة الحريرية والطباعة بالذهب، والورق، والتطبيق بطبقات.

تم تصميم العناصر الرسومية على كلا الحاويتين بعناية للتفاعل والتمييز عن جميع المنافسين. تدور الأسطوانة الداخلية عند تدوير الغطاء وتتحرر جوهر وأسرار الابتكار الطبيعي.

كان التحدي في تصميم العبوة هو الجمع بين الطبيعة والابتكار. تم تصميم العبوة لتعكس أرض كريت من خلال التلاعب بالفروق في الارتفاع للتربة الخصبة في كريت من خلال إنشاء الأشكال المنحنية المتماسكة الذهبية. الأشكال الأنثوية، الأنيقة التي تحاكي جزءًا من أرض كريت وبالتوازي مع تفاعل نظام الحاويتين يخلق تأثيرًا مبتكرًا فريدًا.

حاز تصميم العبوة على الجائزة البرونزية في جائزة A' لتصميم العبوة في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Grams design studio
اعتمادات الصور: All images: New Ideas Studio, Photographer / Bill Manolas, Image Manipulation
أعضاء فريق المشروع: Grams design studio
اسم المشروع: Inalia Skincare
عميل المشروع: Grams design studio


Inalia Skincare IMG #2
Inalia Skincare IMG #3
Inalia Skincare IMG #4
Inalia Skincare IMG #5
Inalia Skincare IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم