تصميم "رومانس لايف": روعة الأناقة والرومانسية من Zeropower Interior Design

تجسيد الرومانسية والسعادة في تصميم فريد يجمع بين الفن والتكنولوجيا

تعكس الألوان الناعمة والتصميم الأنيق لمعرض "رومانس لايف" من Zeropower Interior Design روح الرومانسية والسعادة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

تم تصميم "رومانس لايف" بوحي من العادة الغربية في الأعراس التي تقتضي بأن ترتدي العروس الأزرق لتحقيق الحب الحقيقي. وقد تم اختيار اللون الأزرق التيفاني، الذي يتراوح بين الأزرق والأخضر، ليعطي مظهرًا أكثر انتعاشًا وجدية. يأتي هذا اللون مع رمزه الخاص للرومانسية والسعادة، مما يكفي لإثارة قلوب الذين يتطلعون إلى الحب الحقيقي.

يتميز المدخل بزوج من اللوحات الخلفية الرقيقة والقطع الفنية البيضاء. الزخرفة الأزرق التيفاني الذكية في المدخل، نقية ورقيقة ومنعشة، تكفي لتزيين اليوم بمزاج جيد. الحياة تحتاج إلى مشاركة الفن.

عند الانتقال من المدخل إلى غرفة المعيشة، يأتي شعور الرومانسية والسعادة إلى الواجهة، والنغمة الناعمة للخلفية الرمادية والبيضاء، مزينة بنجوم الأزرق التيفاني، مشرقة ومريحة.

تأخذ غرفة الطعام أيضًا اللون الرئيسي للأزرق التيفاني، وتكتسب خزانة المعدنية الملمس لتوسيع إمكانيات التخزين. الهدف الحقيقي من اللون هو مفاجأة الحياة العادية والرغبة في الحياة السعيدة.

تم تصميم غرفة المعيشة وغرفة الطعام بحيث تمر عبر السقف، مفصولة بباب عالي وزجاج فني، بحيث لا يتأثر الرؤية، ويمكن للأشخاص المشغولين في غرفة الطعام أن يشعروا بالراحة والدفء القادم من أريكة غرفة المعيشة.

تعكس الأزرق التيفاني الجميلة في جميع أنحاء الفضاء، وتكشف التفاصيل عن السعي نحو الحياة، والفضاء العام واضح وأنيق دون الكثير من عناصر التعبير، ولكنه يحتوي بالفعل على البساطة وليست الحياة البسيطة.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الفضاء الداخلي والتجزئة والمعرض في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. تُقدر لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Zerfang Space Design Co.
اعتمادات الصور: Wen Yao, 2019
أعضاء فريق المشروع: Shenzhen Zerfang Space Design Co.
اسم المشروع: Romance Life
عميل المشروع: Shenzhen Zerfang Space Design Co.


Romance Life IMG #2
Romance Life IMG #3
Romance Life IMG #4
Romance Life IMG #5
Romance Life IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم