مركز بر للتصميم: رؤية جديدة للمكاتب العصرية

تصميم يجمع بين الفن والتكنولوجيا والاستدامة

يقدم مركز بر للتصميم، الذي صممه رايان وين، نموذجًا جديدًا للمكاتب العصرية التي تجمع بين الفن والتكنولوجيا والاستدامة.

تم تصميم مركز بر للتصميم بواسطة رايان وين، وهو مكتب يتميز بأسلوب LOFT الصناعي. يستخدم المركز مواد معاد تدويرها بقدر الإمكان، ويعكس التفاصيل الصناعية المميزة والمشاعر الإنسانية.

يتميز التصميم بالرموز والعناصر الصناعية الموجودة في المباني الحالية، ويعمل على تعظيم إعادة تدوير مواد البناء. كما يولي اهتمامًا خاصًا لاستهلاك الطاقة وتقنيات الحفاظ على البيئة.

تم تصميم وتركيب نظام طاقة شمسية ضوئية يزيد عن 800 متر مربع في سقف المبنى. يتم تصنيع جلد المبنى من هيكل شبكي ثنائي الطبقة، ويستخدم هيكل شبكي معدني لتصفية الضوء الزائد مع ضمان الإضاءة والتهوية الطبيعية.

يتميز المركز ببيئة عمل على غرار Google ومساحة إبداعية حرة، وهو يوفر لطلاب الأكاديمية منصة تدريبية واسعة في التصميم، ويخلق مساحة ناضجة للتبادل والإبداع لمصممي التحسين المنزلي المحليين في تشونغتشينغ.

يتميز المركز بتكامل الوظائف العملية والتصميم الرائد، ويحاول الابتكار في المساحة المكتبية الجديدة، بحيث يتغير الفضاء والأشخاص فيه (بما في ذلك الموظفين والزوار) معًا، ويحفز الإبداع والتفكير الديناميكي للموظفين، ويعزز التفاعل والتواصل بين الموظفين قدر الإمكان، ويحسن كفاءة العمل والشغف.

حقق المركز جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2022. تم تقدير هذه التصاميم لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، وتعرض مستوى متميز من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ryan Wen
اعتمادات الصور: Zhonghai Dai
أعضاء فريق المشروع: Ryan Wen
اسم المشروع: Br Design Center
عميل المشروع: Ryan Wen


Br Design Center IMG #2
Br Design Center IMG #3
Br Design Center IMG #4
Br Design Center IMG #5
Br Design Center IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم