مشروع "Qing Jing Lin Barclay": تصميم مساحة سكنية مبتكرة

تصميم مستوحى من الثقافة الإقليمية والخصائص الحضرية والمناخ المحلي

تصميم يجمع بين الابتكار والتكنولوجيا والاحترام للطبيعة، مقدم من شركة "Qing Jing Lin Co., Ltd"

تم تصميم مشروع "Qing Jing Lin Barclay" بواسطة "Qing Jing Lin Co., Ltd"، وهو يعتبر تصميمًا فريدًا لمساحة سكنية. تم تصميمه بناءً على الرصد والتعلم للبيئة الأساسية، ودمج احتياجات العملاء، ودمج هذه العناصر والظروف، وتخطيط تدفقات المرور الدافئة، وترتيب المساحة، ونظام الألوان، والأثاث، والزينة.

يعتبر التصميم فريدًا بسبب تأثير الثقافات الإقليمية الصغيرة والعادية، والخصائص الحضرية، والمناخ المحلي على تصميم المساحة واختيار مواد البناء. تم تركيب المنزل بمروحة تهوية للتناول من دلتا، حيث يمكن لنظام الضغط الإيجابي لها ترشيح جزيئات pm 2.5، ويقلل محركها DC من استخدام الكهرباء بشكل كبير. استهلاك الكهرباء أقل بنسبة 60٪ من محرك التيار المتردد. علاوة على ذلك، يعمل بضوضاء منخفضة وضغط ثابت عالي.

تم تصميم المشروع ليكون متوافقًا مع الطبيعة ويعيش بتناغم مع البيئة حتى يجعل التصميم المعماري يتواصل بين المناظر الطبيعية الخارجية والمساحة الداخلية. تم كسر حواجز المساحة، ويمكن للسكان الاستمتاع ببيئة معيشة مريحة.

تم تطبيق تصميم المناظر الطبيعية لجعل البيئة تعدل تأثير الجزيرة الحرارية من التطوير الحضري، وبالتالي تقليل استهلاك الكهرباء. كانت أكبر تحد للمصمم هو تنسيق هذه العناصر ودمجها في العمارة والبيئة للمساهمة في الخطوط العريضة والمظاهر الحصرية للمساحة.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Qing Jing Lin Co., Ltd
اعتمادات الصور: Qing Jing Lin Co., Ltd
أعضاء فريق المشروع: Design Director: Tung Kuei Wang Design Director: Li Jen Chang Design Team: Qing Jing Lin Co., Ltd
اسم المشروع: Qing Jing Lin Barclay
عميل المشروع: Qing Jing Lin Co., Ltd


Qing Jing Lin Barclay IMG #2
Qing Jing Lin Barclay IMG #3
Qing Jing Lin Barclay IMG #4
Qing Jing Lin Barclay IMG #5
Qing Jing Lin Barclay IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم