تصميم "هاش": ملاذ هادئ في الغابة الحضرية

تصميم داخلي مبتكر من HomeCheer Interior Design Company يجمع بين الأناقة والراحة

مستوحى من البناء الحضري، يقدم تصميم "هاش" ملاذًا هادئًا للراحة والاسترخاء في الغابة الحضرية المزدحمة.

تم تصميم "هاش" بواسطة شركة HomeCheer Interior Design Company، وهو يعكس أسلوب البناء الحضري من خلال الكتل. يتم دمج المدينة المنعكسة في الأعلى والأسفل مع الشعار المضاء بالمعدن، مما يشير إلى أن الناس الحديثين مشغولون في الغابة الحضرية، ونحن جميعًا بحاجة إلى ملاذ هادئ للراحة والاسترخاء.

تم استخدام الخشب المصقول بالزيت العتيق الخاص عند البوابة، مع الزجاج الرمادي، للحفاظ على المظهر الأصلي بشكل متعمد. تم تعديل وتجميل الأعمدة والأعمدة للمبنى القديم فقط بشكل طفيف، مكشوفة الألواح الأصلية والطوب.

خلال عملية التصميم، تم استخدام الطلاء الخالي من الرطوبة والمعدن الأسود المدهون بالحديد كخلفية على الجدار الخارجي للمبنى، وتم استخدام المادة الخضراء الجديدة - الفلين البرتغالي - على الجدار الرئيسي المرئي للشعار على الجانب الأيمن من الباب، حيث تتراكم الخطوط الثلاثة الألوان، ويتم ترتيب الفلين بأحجام مختلفة، وتتأجل الطبقات الساحرة.

المشروع يغطي مساحة 135 متر مربع. ويتميز بتصميمه الداخلي الفريد الذي يجمع بين الراحة والأناقة. وقد تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في A' Interior Space, Retail and Exhibition Design Award في عام 2021.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية. واحدة من هذه التحديات كانت العمود في وسط الفضاء الذي يقع في الخط الرئيسي للحركة، والذي تم تغطيته بزجاج شفاف مقوى، يمكن أن يمنع الضيوف من الخدش بالعمود وهو أيضا مليء بالملمس الجمالي. تم استخدام البلاط الفرنسي الصديق للبيئة المقاوم للتآكل في الأرضية، مصنوع من الخشب المعاد تدويره، لتقليل النفايات المادية غير الضرورية.

التصميم "هاش" هو تجسيد للتصميم الداخلي المبتكر الذي يجمع بين الأناقة والراحة في مكان واحد. يعكس الأسلوب الحضري ويوفر ملاذًا هادئًا للراحة والاسترخاء في الغابة الحضرية المزدحمة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: HomeCheer Interior Design Company
اعتمادات الصور: Image #1-5: Photographer LDK Photography Studio, Hush, 2019.
أعضاء فريق المشروع: Designer: Jui-Yu Hsu Designer: Chia-Chi Tsai
اسم المشروع: Hush
عميل المشروع: HomeCheer Interior Design Company


Hush IMG #2
Hush IMG #3
Hush IMG #4
Hush IMG #5
Hush IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم