تجربة العيش في "إيبيسود" من تصميم Plus X

تصميم يجمع بين الفن والتكنولوجيا لتقديم تجربة سكنية فريدة

تعتبر "إيبيسود" من تصميم Plus X، ليست مجرد مساحة سكنية، بل هي منصة سكنية مشتركة تم تصميمها بناءً على تجارب وقيم العملاء. تركز SK D&D على تصميم قابل للتغيير والتطبيق بمرونة بدلاً من التصميم الثابت.

تقدم العديد من العلامات التجارية للمساحات السكنية هوية العلامة التجارية المركزة على المورد. ومع ذلك، تتميز "إيبيسود" بأنها تصميم مركز حول المستخدم مع فارق كبير في التواصل مع العملاء. يعرّف العلامة التجارية الأساسية، "قصة الحياة"، والقيمة الأساسية للعلامة التجارية، "مساحة العيش، والمجتمع القيم، والمنصة العاطفية".

تشير المربعات في شعار "إيبيسود" إلى مساحة تحتوي على قصص متنوعة وتناغم. وقد تم تطويرها لتتوسع بمرونة إلى جهات الاتصال الإلكترونية وغير الإلكترونية. من خلال مختلف نقاط الاتصال، يتم استخدام الأصول البصرية الرئيسية مثل الشعارات، والألوان، والخطوط، والرؤى الرئيسية في المكان المناسب لتقديم تجارب العلامة التجارية الفريدة لـ "إيبيسود".

تم تطبيق الرمز التصميمي المطور على بطاقات السكان، وأرقام الغرف، وغيرها للعملاء واكتمل عندما رسموا حلقة خاصة بهم. تعتزم SK D&D تقديم مجموعة متنوعة من تجارب العلامة التجارية الجديدة للمستخدمين من خلال تصميم مرن بدلاً من تصميم ثابت.

قامت SK D&D بتحليل خدمات مشاركة المساحة المتنوعة بدقة، التي يتم تقديمها حاليًا للعملاء، وأجرت مقابلات للعثور على طرق لخلق تآزر من خلال تجمع أعضاء العملاء، وفكرت في طرق لربط عناصر تجربة العملاء بصريًا. تهدف SK D&D من خلال هذا التصميم إلى الانفصال عن مفهوم الإقامة التقليدية واقتراح مكان سكن جديد.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الجرافيكي والتوضيح والاتصال البصري في عام 2021. تم منح الجائزة للتصاميم المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد. يُقدر لتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، ويعرض مهارات فنية وإبداعية قوية ويساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Plus X
اعتمادات الصور: Plus X
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Shin myungsup Strategy Director: Choe jangsoon BX Planner: Kook bohyun BX Planner: Kim jisu BX Designer: Kim hyunwoo BX Designer: Lee yoonseong BX Designer: Im sunghwan BX Designer: Park jiyong Motion Designer: Lim kwangmyung Project Director(SK D&D): Kim dohyun Project Manager(SK D&D): Lee chungheon Project Manager(SK D&D): Kim jinhee Project Manager(SK D&D): Bak areum
اسم المشروع: EP
عميل المشروع: Plus X


EP IMG #2
EP IMG #3
EP IMG #4
EP IMG #5
EP IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم