معرض التصميم البصري "الافتراضي والواقع" للمصمم يو-شيه وانغ

تجسيد للتحدي بين الواقع والخيال في عالم التصميم

يعكس معرض التصميم البصري "الافتراضي والواقع" للمصمم يو-شيه وانغ التحدي الذي يواجهه المصممون بين الواقع والخيال في عملية الإبداع والتصميم.

يعتبر "الافتراضي والواقع" مفاهيم متناقضة، وهذا التناقض يعكس الصراع بين التجريد والواقع. بسبب الطرق المختلفة للتقديم، يصبح الجمع بين الاثنين تحديًا. في هذه العملية، قد تضيع الطريق وتتجول بين الواقع والخيال، ولكن في النهاية ستجد موقعك وأهدافك الخاصة. هذا هو معرض التصميم البصري "الافتراضي والواقع"، وهو تفسير لعملية الإبداع في التصميم.

يستخدم هذا العمل طباعة بلونين خاصين في جميع تطبيقات التصميم، بهدف تعزيز تأثيرات العمل البصرية وتعزيز فكرة الفكرة، وأداء أهدافهم لتحقيق المعنى. يتم تنفيذ هذا العمل باستخدام تقنيات متعددة في معالجة الطباعة، مثل الطباعة بالألوان الخاصة، وتكنولوجيا الطي، والتصميم البصري والتغليف.

تم تقديم هذه السلسلة من الأعمال في صورة معرض تصميم. يستخدم التصميم البصري هيكله الخاص للتصميم، مع التركيز على موضوع الافتراضي والواقع، لجذب انتباه الجمهور والإعلام.

تم الانتهاء من التصميم في الأول من يناير 2023، وتم عرضه في معرض شين كونغ ميتسوكوشي في مدينة تاينان بين 13 و18 أبريل 2023، ثم في قاعة معارض تايبيه نانجانغ بين 19 و22 مايو 2023، وأخيرا في قاعة معارض كاوهسيونغ بين 25 و27 مايو 2023.

في عملية الإبداع أو في الممارسة التصميمية، يعتبر كل تصميم بداية للإبداع، من الماضي إلى الحاضر، ومن الحاضر إلى المستقبل. ولكن يمكن رؤية التصميم والشعور به في كل مكان في الحياة. من خلال هذا المعرض، يأمل المصمم في إحداث تغيير في حياة الناس وتصميمهم.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم البصري والرسوم التوضيحية والتصميم البصري في عام 2023. تمنح الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبتكرة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: CHIA-HUI LIEN
اعتمادات الصور: Yu-Chieh Wang,2023
أعضاء فريق المشروع: CHIA-HUI LIEN
اسم المشروع: Virtual and Reality
عميل المشروع: CHIA-HUI LIEN


Virtual and Reality  IMG #2
Virtual and Reality  IMG #3
Virtual and Reality  IMG #4
Virtual and Reality  IMG #5
Virtual and Reality  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم