تصميم الهوية البصرية لشركة "إنرجي" لتوزيع الوقود

تصميم جديد يجسد الطاقة والحركة من خلال الهوية البصرية

تعرف على تصميم الهوية البصرية الجديد لشركة "إنرجي" لتوزيع الوقود، الذي صممه المصمم إدغار خارا، والذي يجسد الطاقة والحركة بطريقة فريدة.

تم تصميم الهوية البصرية لشركة "إنرجي" لتوزيع الوقود في باراغواي بواسطة المصمم إدغار خارا. وقد استوحى تصميم العلامة التجارية من اسم الشركة نفسه "إنرجي". الطاقة هي خاصية معروفة للحركة، وكما نعلم، يمكن استخدام الطاقة لدفع كل شيء نعرفه اليوم. لذلك، يتم تمثيل الرمز الرئيسي بواسطة شفرات أو مروحة محرك، مما يعطيه الشخصية والمعنى بطريقة واضحة. وتمثل ألوان الشفرات أو المروحة أنواع الوقود المختلفة التي تقدمها الشركة.

تم تقديم هوية "إنرجي" من خلال صورة توضيحية، هدفها تمثيل نشاط الشركة وقيمها. أدى البحث والتطوير إلى تصميم هندسي وديناميكي ومبهر بأسلوب مينيمالي. بالإضافة إلى الألوان المرتبطة بشكل كبير بالمجال، فإنها تبرز التصميم بتباين عالي.

تم تحقيق مشروع "إنرجي" بناءً على تحليل التكنولوجيا الصناعية والسيارات، وبمجرد تحديد العنصر المشترك، تم جمع مجموعة من الصور للأنواع المختلفة من التروس والعجلات والمراوح، والتي كانت بمثابة دليل لإنشاء الخيارات المختلفة حتى تحقيق قطعة رسومية تعبر عن جوهر اسم الطاقة.

بدأ المشروع في أغسطس 2020 وانتهى في نوفمبر 2020 في باراغواي. وكان المشروع يتطلب هوية علامة تجارية قوية لتكون مرئية ومعترف بها. وبعد مهمة بحث شاقة على مجموعة متنوعة من العناصر، نشأت الإلهام وتم تحقيق فكرة أصلية تمثل قيم الشركة والاتصال الكامل للاسم من خلال صورة توضيحية حاملة للحمل بشكل كبير وصلبة.

تم تصميم الهوية البصرية لشركة "إنرجي" بواسطة المصمم إدغار خارا، وقد حصل هذا التصميم على جائزة "Iron A' Design Award" في فئة التصميم الجرافيكي والرسوم التوضيحية والاتصال البصري لعام 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Edgar Jara Asilvera
اعتمادات الصور: main image Mockups For Free - vectorforfree.com image 1 Mockup Anthony Boyd Graphics image 2 mockups-design.com/free envelope mockup image 3 mockups-design.com/free envelope mockup image 3 mockups-design.com/free envelope mockup
أعضاء فريق المشروع: Edgar Jara Asilvera
اسم المشروع: Energy
عميل المشروع: Edgar Jara Asilvera


Energy IMG #2
Energy IMG #3
Energy IMG #4
Energy IMG #5
Energy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم