هيهيتشينتيان: تجربة فريدة للشاي تجمع بين الثقافة والتصميم

زي هواي شين يبتكر هوية علامة تجارية للشاي تجمع بين الثقافة التقليدية والتصميم الحديث

هيهيتشينتيان، علامة تجارية للشاي، تحولت من مسكن خاص بالطراز الياباني إلى مساحة تروج لتجربة الشاي والثقافة. تم تصميم هويتها بواسطة المصمم زي هواي شين، الذي استلهم من مفهوم التقارب لتجسيد روح تقديم الشاي في صورة هويتها.

تبدأ هيهيتشينتيان من مفهوم التقارب. يجمع زي هواي شين بين شكل الباب للمبنى والحرف الصيني "هي" لدمج روح تقديم الشاي في صورة هويتها، وذلك لإبراز معنى التجمع والتوسع الخارجي لخلق مظهر جديد لهيهيتشينتيان.

تعتبر هيهيتشينتيان علامة تجارية تم إعادة توليدها من مسكن خاص بالطراز الياباني لتروج لتجربة الشاي والثقافة. تجمع بين مجالات متنوعة لاستكشاف جمال الشاي من أبعاد مختلفة وبناء قاعة ثقافة الشاي والعالم.

تم تنفيذ تصميم هيهيتشينتيان باستخدام الخشب، وهيكل الشكل والمسمار، بدون الغراء، مما يعكس مفهوم التصميم الأخضر والصديق للبيئة. يتم استخدام الخشب كمادة لصندوق الشاي، مما يعكس مفهوم التصميم الأخضر والصديق للبيئة.

تم تصميم هيهيتشينتيان في تايوان بين سبتمبر 2017 ومارس 2019. تم تحقيق العديد من التحديات الإبداعية والتقنية، بما في ذلك هيكل الشكل والمسمار لصندوق الشاي، وهو هيكل لا يتطلب أي ربط بالغراء وهو صديق للبيئة للغاية.

حصل تصميم هيهيتشينتيان على الجائزة البرونزية في جائزة A' لتصميم الرسومات والرسوم التوضيحية والتصميم البصري للاتصالات في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد، والمعروفة بتضمين أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، والتي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Zi Huai Shen
اعتمادات الصور: Designer Zi Huai Shen, Photographer Yu Hsuan Liu, 2019
أعضاء فريق المشروع: Creative Director : Zi Huai Shen
اسم المشروع: Heheqingtian
عميل المشروع: Zi Huai Shen


Heheqingtian IMG #2
Heheqingtian IMG #3
Heheqingtian IMG #4
Heheqingtian IMG #5
Heheqingtian IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم