تصميم "وندرلاند فروت" للفنان تشيا-ليانغ لين: مزيج مدهش من الفن التقليدي والحديث

تصميم فريد يجمع بين عناصر الفن الصيني التقليدي والتصميم الحديث في توضيحات العبوات

تشيا-ليانغ لين، مصمم مبدع من تايوان، يقدم تصميمًا فريدًا يجمع بين الفن التقليدي والحديث في توضيحات العبوات. يستخدم العديد من العناصر الفنية الصينية التقليدية لتقديم الجو العام للتصميم، مثل الأعواد، والطيور البيضاء، والغيوم المحظوظة.

تم إنشاء وإكمال هذا المشروع بين يوليو ونوفمبر 2022 في مدينة كاوهسيونغ، تايوان. تم تحقيق التصميم باستخدام برامج Adobe Photoshop و Illustrator، وتم تصميمه بأبعاد 297 مم في العرض و 420 مم في الارتفاع ووزن 200 جم.

التصميم الفريد لهذا العمل يعكس الجو العام للفن التقليدي الصيني. يستخدم العديد من العناصر الفنية الصينية التقليدية لتقديم الجو العام للتصميم، مثل الأعواد، والطيور البيضاء، والغيوم المحظوظة. فيما يتعلق باللون، قرر فريق التصميم استخدام نفس اللون كالفاكهة لتحقيق أفضل تأثير بصري وعرض الأسلوب.

تم تصميم هذا العمل بناءً على الفن التقليدي الصيني. حدد فريق التصميم الاتجاه العام من خلال البحث وقدم اقتراحات تصميم استنادًا إلى هذه العناصر الفنية. وأخيرًا، تم إنشاء هذه الأعمال التوضيحية البصرية التقليدية والعصرية بعد المناقشات والتعديلات مع أعضاء الفريق.

تم تقديم هذا التصميم لجائزة A' Design Award وفاز بالبرونزية في فئة الرسومات والتوضيح وتصميم الاتصالات البصرية في عام 2023. تم تكريمه لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وإظهار مهارات فنية وإبداعية قوية والمساهمة في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لتشيا-ليانغ لين ©2022. يعد هذا التصميم بمثابة تذكير بأن الابتكار يمكن أن يأتي من الجمع بين العناصر التقليدية والحديثة، وأن الفن التقليدي يمكن أن يعيش في العصر الحديث بطرق جديدة ومثيرة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chia-Liang Lin Xi-Ting Huang Sheng-Er Yu
اعتمادات الصور: Creative Director: CHIA-LIANG LIN Art Director: CHIA-LIANG LIN Designer: XI-TING HUANG AND SHENG-ER YU Illustrator: XI-TING HUANG AND SHENG-ER YU
أعضاء فريق المشروع: Chia-Liang Lin Xi-Ting Huang Sheng-Er Yu
اسم المشروع: Wonderland Fruit
عميل المشروع: Chia-Liang Lin Xi-Ting Huang Sheng-Er Yu


Wonderland Fruit IMG #2
Wonderland Fruit IMG #3
Wonderland Fruit IMG #4
Wonderland Fruit IMG #5
Wonderland Fruit IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم