مكتب OMG: تجربة فريدة في التصميم الداخلي للمكاتب

مكتب OMG يجمع بين الفكر الفردي والتعاون الجماعي في تصميم مستقبلي

تقدم OMG Architecture تجربة فريدة في تصميم المكاتب، تجمع بين الفكر الفردي والتعاون الجماعي، وتعكس رؤية المستقبل في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

يقع مكتب OMG في الطابق الخامس والثلاثين من مبنى Gubei SOHO، وهو مكتب مفتوح مصمم لتعزيز التفاعل في المساحة وتحسين كفاءة العمل وتقوية التفاعل بين الأشخاص. يعتمد التصميم على الحيوية والحركة والعناصر التكنولوجية العالية، مع استخدام الضوء والظل لإعطاء المساحة خصائص بصرية مختلفة.

تتضمن العناصر الرئيسية للتصميم الخطوط المنحنية الناعمة، والزجاج المثني بالحرارة، والتصميم الإبداعي بين القوسين لربط الهيكل والسقف بطريقة عضوية، مما يخلق شعوراً بالمستقبل والفضاء. يتم استخدام هذه اللغة التصميمية بشكل مستمر في المكتب، حتى في تصميم السقف.

يتميز مكتب OMG باللون الأحادي كلغة رئيسية للألوان، لتسليط الضوء بوضوح على المسارات الرئيسية. تم تقسيم المساحة إلى أماكن مستقلة للدخول والخروج. الردهة الرئيسية للمكتب هي المنطقة العامة للمكتب، وهي "مساحة حية" تزيد من التواصل والتبادل بين الأشخاص وتستقبل العملاء. والنصف الآخر من المكتب مصمم كمنطقة عمل، حتى يمكن للموظفين الاستمتاع بمساحة تصميم مستقلة ومناطق وظيفية مساعدة أخرى.

تم تصميم مكتب OMG بواسطة فريق OMG Architecture، بقيادة Joe Zou كمدير للمشروع، وPiercarlo Torri وArnold Su كمهندسين معماريين رئيسيين، وBingkai Sun كعضو في المشروع. تم الانتهاء من المشروع في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2020 في شنغهاي.

فاز تصميم مكتب OMG بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتصميم التجاري والمعرض في عام 2021. تمنح الجائزة الفضية للتصاميم المبتكرة والمحترفة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار، والتي تعكس مستوى متميز من التميز وتثير الإعجاب والدهشة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: UDIA Design
اعتمادات الصور: DING Yichen
أعضاء فريق المشروع: OMG Architecture Joe Zou(Project Manager) Piercarlo Torri, Arnold Su (Lead Architects) Bingkai Sun (Project Member)
اسم المشروع: OMG
عميل المشروع: UDIA Design


OMG IMG #2
OMG IMG #3
OMG IMG #4
OMG IMG #5
OMG IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم