بيبسي تحتفل بالـ NFL في المكسيك بتصميم محدود الإصدار

تصميم فريد يجمع بين الرياضة والفن في تصميم عبوة بيبسي

بيبسي تطلق تصميمًا محدودًا الإصدار للاحتفال بالـ NFL في المكسيك، حيث تم تصميم العلب لأربعة فرق مختلفة، مستوحاة من الديناميكية والحماسة للعبة الفوتبول الأمريكية.

استلهم دينيس فورنيس، مصمم العلب، من الحيوية والقوة الجسدية للعبة الفوتبول الأمريكية. وقد تم تطوير نمط رسومي يعكس بدقة القوة الجسدية للاعبين ويبالغ في تناسبات اللاعبين. وقد تم استخدام لوحات ألوان محددة لكل فريق لتصميم مجموعة خاصة للمكسيك، تضم العلب لفرق دالاس كاوبويز، وبيتسبرغ ستيلرز، ولاس فيغاس رايدرز، ونيو إنجلاند باتريوتس.

ما يميز هذا التصميم عن غيره هو الاحتفال بحب الفوتبول الأمريكي في المكسيك، حيث طورت بيبسي نسخة محدودة الإصدار تسلط الضوء على أربعة فرق. ومن خلال ربط تصميم العبوة مباشرة بحملة رقمية، أنشأت بيبسي تجربة فوتبول فريدة من نوعها.

تم توزيع المنتج في القنوات التقليدية والحديثة، حيث يمكن للعملاء شرائه في المتاجر أو عبر الإنترنت من خلال أمازون المكسيك. وقد استغرق تنفيذ المشروع ثلاثة أشهر، من نوفمبر 2020 إلى فبراير 2021.

تم العمل بالتعاون الوثيق مع الـ NFL في المكسيك لفهم أي الفرق هي الأكثر شعبية بين الجمهور المحلي من خلال عدد المتابعين. وبناءً على هذه المعلومات، صممت بيبسي المجموعة للتأكد من أنها تعكس الإثارة والحب لهذه الفرق.

كان من الضروري فهم السياق العالمي لتطوير هذه السلسلة من العلب. بسبب الإغلاق، لم يتمكن محبي الرياضة من حضور الأحداث المباشرة أو السفر. وكانت هذه الرؤية مهمة لتطوير الإبداع والهدف من جلب بعض هذا الحماس إلى منازل الناس من خلال هذا العرض الفريد.

حصل هذا التصميم على جائزة Platinum في A' Packaging Design Award في عام 2021. تعترف جائزة Platinum A' Design Award بالتصميمات العالمية الرائعة والاستثنائية والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة والعبقرية وتساهم في الرفاهية الاجتماعية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Dennis Furniss
اعتمادات الصور: Pepsico Design Center Latam
أعضاء فريق المشروع: PepsiCo Design Latin America
اسم المشروع: Pepsi Football
عميل المشروع: Dennis Furniss


Pepsi Football IMG #2
Pepsi Football IMG #3
Pepsi Football IMG #4
Pepsi Football IMG #5
Pepsi Football IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم