تصميم يتميز بالأناقة والتطور: "Sophisticated In Style"

تصميم فريد من نوعه للمصمم Chih-Yuan Chen يجمع بين الفن والهندسة المعمارية والتكنولوجيا

تعرف على تصميم "Sophisticated In Style"، الذي يتميز بالأناقة والتطور، والذي تم تصميمه بواسطة المصمم Chih-Yuan Chen. يجمع هذا التصميم بين الفن والهندسة المعمارية والتكنولوجيا لخلق مساحة سكنية متميزة ومبتكرة.

تم تصميم "Sophisticated In Style" بواسطة المصمم Chih-Yuan Chen، وهو يتميز بالدفء والإضاءة والحركة. يأمل Chen أن يدمج العالمي في الحياة، وهو ما يمكن رؤيته بوضوح في حركة القاعة الرئيسية واستخدام الأثاث. يتم استخدام الألواح بمختلف الأنسجة مثل الحجر والخشب لتشكيل نمط حديث.

تتميز المساحة السكنية بمنطقة قراءة مشتركة على الطابق الثالث، والتي تتميز بنمط السماء المليئة بالنجوم على السقف، والذي تم تصميمه بالطلاء الفني. بعد إطفاء الأضواء في الليل، ستظل تنبعث منها ضوء النجوم الخافت.

تم تقسيم الطابق الثاني إلى غرفة النوم الرئيسية للسيدة وغرفة الدراسة. الطاولة هي طاولة رفع يمكن سحبها إلى الأرضية. يمكن تحويل غرفة الدراسة إلى مساحة لليوغا والتمارين الهوائية والتمديد.

تم تصميم غرفة الشاي على الطابق الرابع بألوان خشبية على الجدار، وتم تكديس الألواح الخشبية لخلق شكل مثل الجبل، وتم استخدام مواد خطية في الأضواء الأمامية لخلق وضعية مثل الجبال تعكس على البحيرة.

تم الانتهاء من المشروع في أغسطس 2021 في تايتشونغ، تايوان. وقد حصل هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2021.

يتميز التصميم بالدفء والإضاءة والتأكيد على الحركة. يأمل المصمم أن يدمج "العالمي" في الحياة. يمكن رؤية هذا بوضوح في حركة القاعة الرئيسية واستخدام الأثاث. يتم استخدام الألواح بمختلف الأنسجة مثل الحجر والخشب لتشكيل نمط حديث.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chih-Yuan Chen
اعتمادات الصور: Chih-Yuan Chen
أعضاء فريق المشروع: Designer: Chih-Yuan Chen
اسم المشروع: Sophisticated In Style
عميل المشروع: Chih-Yuan Chen


Sophisticated In Style IMG #2
Sophisticated In Style IMG #3
Sophisticated In Style IMG #4
Sophisticated In Style IMG #5
Sophisticated In Style IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم