مشروع "المناظر الطبيعية المتدفقة" للمهندسين المعماريين والمخططين ويلي يانغ

تكريم ضحايا الحرب العالمية الثانية في منتزه تذكاري فريد من نوعه

تم تصميم المنتزه التذكاري بشكل هندسي ليشبه الندوب التي تركتها الحرب على الإنسانية، وهو يتدفق بأمواج من المناظر الطبيعية المتحركة، متقدمًا نحو العالم الجديد، لكنه لا ينسى أبدًا.

تم تصميم المنتزه التذكاري لتكريم ضحايا الغارات الجوية التي وقعت خلال الحرب العالمية الثانية على مصنع "Zhongxing" للورق. تم تصميم المنتزه بشكل هندسي ليشبه الندوب التي تركتها الحرب على الإنسانية، وهو يتدفق بأمواج من المناظر الطبيعية المتحركة، متقدمًا نحو العالم الجديد، لكنه لا ينسى أبدًا.

تم تصميم المنتزه بمفهوم الورق، وهو يحافظ على أهمية مصنع "Zhongxing" للورق - واحد من أهم مصانع صنع الورق في تايوان. يتميز المنتزه بالمرونة والدقة، وتم تحويله إلى أمواج من المناظر الطبيعية التي تتدفق باستمرار، موجهة محور المناظر الطبيعية، وكذلك تصوير فرادة الورق، مما يخلق "المناظر الطبيعية المتدفقة".

تم تنفيذ المشروع باستخدام الخرسانة المسلحة، والمعدن، وعشب مانيلا، وPennisetum purpureum Schumach، وMiscanthus. وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 5600 متر مربع.

تم تصميم المنتزه ليكون ليس فقط كمناظر طبيعية تذكارية، بل كمكان للأنشطة والاسترخاء في الهواء الطلق للحديقة، وتم تصميم الأمواج المختلفة الارتفاعات أيضًا للأطفال للعب فيها. تحافظ المناظر الطبيعية على الذكريات من الماضي، وتحمل أيضًا الأمل للمستقبل.

تم تنفيذ المشروع خلال خمسة أشهر في مقاطعة ييلان، تايوان. وقد أجرى الفريق بحثًا حول خصائص الأشكال التي يمكن أن يصنعها الورق. كان الهدف الرئيسي من البحث هو الحفاظ على صورة مصنع الورق مع المناظر الطبيعية.

تم تصميم المنتزه التذكاري "المناظر الطبيعية المتدفقة" للحفاظ على أهمية مصنع "Chunghsing" للورق، ولتكريم ضحايا الغارات الجوية التي وقعت خلال الحرب العالمية الثانية في الموقع. تم تصميم المنتزه بشكل هندسي ليشبه الندوب التي تركتها الحرب على الإنسانية، وهو يتدفق بأمواج من المناظر الطبيعية المتحركة، متقدمًا نحو العالم الجديد، لكنه لا ينسى أبدًا.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' لتخطيط المناظر الطبيعية وتصميم الحديقة في عام 2022. جائزة A' الفضية: تمنح للتصاميم الإبداعية والمحترفة المتميزة التي تعكس الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Tsung Wei Yang
اعتمادات الصور: Image #1 : Photographer / Tsung Wei Yang, Janmichael Antoni Image #2 : Photographer / Tsung Wei Yang, Janmichael Antoni Image #3 : Photographer / Tsung Wei Yang, Janmichael Antoni Image #4 : Photographer / Tsung Wei Yang, Janmichael Antoni Image #5 : Photographer / Tsung Wei Yang, Janmichael Antoni
أعضاء فريق المشروع: Tsung Wei, Yang Janmichael Antoni Zi Ling, Wei
اسم المشروع: Flowing Paperscapes
عميل المشروع: Tsung Wei Yang


Flowing Paperscapes IMG #2
Flowing Paperscapes IMG #3
Flowing Paperscapes IMG #4
Flowing Paperscapes IMG #5
Flowing Paperscapes IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم