تطبيق "Sports Familyization": تحويل الرياضة إلى عادة عائلية

تطبيق مبتكر من تصميم Shuo Wang يهدف إلى تشجيع العائلات على تبني الرياضة كعادة يومية

في ظل الظروف الحالية التي تحد من الحركة والنشاط، يأتي تطبيق "Sports Familyization" ليقدم حلًا مبتكرًا يشجع الأفراد والعائلات على تبني الرياضة كجزء أساسي من روتينهم اليومي.

تم تصميم التطبيق بواسطة المصمم Shuo Wang، الذي استلهم الفكرة من الظروف الراهنة التي تحد من الحركة والنشاط البدني. وجد Wang أن الكثيرين بدأوا يتبنون الرياضة كعادة يومية بعد رفع قيود الحجر الصحي، لكن القليلين فقط استمروا في ذلك. ومن هنا جاءت فكرة التطبيق لتشجيع الأفراد على الاستمرار في ممارسة الرياضة.

يتميز التطبيق بتقديمه لمجموعة من المهام الرياضية التي يمكن للمستخدمين اختيارها وفقًا لأوقات فراغهم. وتشمل المهام الشخصية، والمهام العائلية، والمهام المكافأة، والتي يمكن أن تشجع الأفراد على الاستمرار في ممارسة الرياضة وتحقيق أهدافهم الصحية.

تم تصميم واجهة المستخدم للتطبيق باستخدام Sketch وAdobe Illustrator وFigma، وهو متوفر لجميع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS.

بدأت الأعمال على المشروع في مدينة هانجتشو الصينية في عام 2020، واكتمل في مايو 2021. وقد تمكن التطبيق من الفوز بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرامج لعام 2022.

يعد تطبيق "Sports Familyization" مثالًا بارزًا على كيفية استخدام التكنولوجيا لتحسين نمط الحياة وتشجيع الأفراد على تبني عادات صحية. ومن خلال تقديمه لمهام رياضية متنوعة ومرنة، يمكن للتطبيق أن يلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الصحة البدنية والعقلية للأفراد والعائلات.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shuo Wang
اعتمادات الصور: License free on Massimo Sartirana's walking photo from unsplash.com License free on Jeremy Bishop's fitness photo from unsplash.com License free on Tobias Rademacher's blurry sunshine photo from unsplash.com License free on Kate trifo's swimming photo from unsplash.com License free on Edoardo Frezet's Cycling photo from unsplash.com License free on George Stewart's mather and child in the wather photo from unsplash.com License free on Orlando Allo's family photo from unsplash.com License free on Alen Kajtezovic's Yoga photo from unsplash.com License free on Matteo Minoglio's own photo from unsplash.com License free on Juan Rojas's own photo from unsplash.com License free on John T's Chase dat dream photo from unsplash.com License free on Humphrey Muleba's walk a dog photo from unsplash.com
أعضاء فريق المشروع: Shuo Wang
اسم المشروع: Sports Familyization
عميل المشروع: Shuo Wang


Sports Familyization IMG #2
Sports Familyization IMG #3
Sports Familyization IMG #4
Sports Familyization IMG #5
Sports Familyization IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم