Booxpace: التطبيق الذكي لإدارة العمل المرن

تطبيق يعزز العمل المرن ويسهل حجز المكاتب في الشركات

تعرف على Booxpace، التطبيق الذكي الذي يساعد الشركات على إدارة العمل المرن بكفاءة، ويوفر للموظفين تجربة مرنة وسهلة لحجز المكاتب.

في ظل الظروف الحالية التي فرضتها الجائحة، أصبح العمل عن بُعد والعمل المرن نموذجين شائعين في العديد من الشركات. ومع هذا التغيير، بدأت الحاجة إلى تطبيقات تساعد على إدارة هذا النموذج الجديد من العمل. ومن هنا، ظهرت فكرة تطبيق Booxpace، الذي تم تصميمه بواسطة Ezgi Gok وIsmail Malcok.

يقدم Booxpace حلاً ذكياً للشركات التي تتبع نموذج العمل المرن، حيث يتيح للموظفين حجز المكاتب بكل سهولة ويسر. يمكن للموظفين من خلال التطبيق تحديد تفاصيل الحجز مثل خيارات الوقوف والطعام، ومتابعة حالة الحجز والقدرة الحالية للمكتب، ومراجعة حجوزاتهم القادمة، وحتى معرفة الزملاء الذين قاموا بحجز نفس المكتب.

تم تطوير Booxpace باستخدام أدوات التصميم المتقدمة مثل Figma وAdobe Illustration وAdobe Photoshop، وتم تصميمه ليعمل على أنظمة iOS وAndroid. وقد تم استخدام منهجيات التفكير التصميمي والتصميم المركز حول المستخدم، وإجراء مقابلات مع المستخدمين المستهدفين، وإجراء البحث في السوق لتطوير التطبيق.

يتميز Booxpace بالعديد من الخصائص الفريدة التي تجعله يبرز بين التطبيقات الأخرى. فبعد التسجيل، يرحب الصفحة الرئيسية للتطبيق بالمستخدم بصوت ودي للتغلب على الشعور بالوحدة الذي يسببه العمل عن بُعد. كما يعرض نموذج 3D للمكتب وقدرته، مما يساعد المستخدمين على التعرف على المكتب ويشجع الشعور بالانتماء للشركة.

في النهاية، يعد Booxpace تطبيقًا ذكيًا يساعد الشركات على إدارة العمل المرن بكفاءة، ويوفر للموظفين تجربة مرنة وسهلة لحجز المكاتب. وقد حصل التطبيق على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرامج في عام 2022.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Ezgi Gok and Ismail Malcok
اعتمادات الصور: Illustration family that is used in the app: Creative Commons License CC0 Free for commercial or personal use by Pablo Stanley. Icons that are used in the app: Free Creative Commons licenses Font license that is used in the app: https://scripts.sil.org/OFL Phone and people mockups that are used optional images: Item License Code: 42YV7QPGZHhttps://elements.envato.com/iphone-mockup-JTBQKFC Item License Code: BW4FK9LM2Shttps://elements.envato.com/iphone-11-pro-clay-mockup-GZS8ZAB Item License Code: 65DUG4PT7Vhttps://elements.envato.com/iphone-11-pro-clay-mockup-6GTWKPQ Video Template and music that is used in video: Item License Code: KW8MZN4ECG Item URL: https://elements.envato.com/digital-agency-opener-KQEBFF4 Item License Code: YFEZCL327X Item URL:https://elements.envato.com/minimal-5CDP3A8
أعضاء فريق المشروع: Lead Designer: Ezgi Gok Creative Director: Ismail Malcok
اسم المشروع: Booxpace
عميل المشروع: Ezgi Gok and Ismail Malcok


Booxpace IMG #2
Booxpace IMG #3
Booxpace IMG #4
Booxpace IMG #5
Booxpace IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم