تصميم العبوة الفريد "الجنة المفقودة" لـ تاي تونغ

تصميم يجمع بين الأساطير الأوروبية والفن الحديث

تعتبر تاي تونغ، الشركة ذات الخمسين عاما من الخبرة والمنتجات عالية الجودة، من الأسماء المحببة للزبائن الأوروبيين، وقد استوحى المصمم تشان ييو تشونج تصميم هذه العبوة من الأساطير الأوروبية، معبرا عن خياله حول الجنة.

يتميز تصميم العبوة برسومات يدوية تعطي العبوة مظهرا قديما يتناسب مع السمة الأوروبية للأساطير. الرسومات مستمرة على جميع جوانب العبوة، مما يجعلها أكثر جاذبية للعملاء. العبوة باللونين الأسود والأبيض للحفاظ على نظافة التصميم وقدسيته.

تم تنفيذ هذا التصميم بواسطة صندوق بسيط من الأعلى والأسفل. يستخدم التغليف 240gsm من Munken Lynx، وهو مادة مستدامة. إنها مسؤولية اجتماعية لشركتنا استخدام مواد صديقة للبيئة. هذا النوع من الورق بظلال بيضاء طبيعية، وله سطح غير مغطى ناعم ولكن ليس ناعمًا جدًا لإعطائه شعورًا حقيقيًا بالورق الطبيعي. المادة المختارة مثالية لهذا التصميم ذو السمة القديمة.

تم تصميم العبوة بأبعاد 83 مم عرضًا x 83 مم عمقًا x 102 مم ارتفاعًا. وقد تم تطوير هذا التصميم بالتعاون مع علامة شمعة محلية، حيث أظهرت الأبحاث أن العملاء المستهدفين لهذه العلامة هم الشباب البالغين والأفراد من الشريحة العمرية المتوسطة. معظم العملاء هم المثقفين الذين يحبون الأدب. وأكثر من 70% من المستجوبين مستعدون لدفع سعرًا أعلى لشمعة تمتاز بخاصية التنشيط وتخفيف التوتر. تم تصميمنا الراقي والنقي بناءً على نتائج البحث أعلاه.

كانت الجزء الأكثر تحديًا في هذا التصميم هو خلق رؤية تحاكي النظر إلى الأرض من السماء على صندوق. وكوني مصممًا من هونغ كونغ، لست على دراية بأسلوب الفن الأوروبي. لكن البحث الكثيف عن الأعمال الفنية المرجعية ساعدني على التغلب على هذه التحديات.

هذا التصميم هو لعبوة شمعة. موضوع صندوق الشمعة مستوحى من الأساطير الأوروبية. التصميم الرسومي المستمر على جميع جوانب الصندوق مصمم ليحاكي مظهر العمارة القديمة، مما يخلق تجربة غامرة للمستهلكين. الرسومات اليدوية المفصلة تناسب المنتجات الحرفية اليدوية مثل الشموع.

جميع حقوق النشر تعود لشركة تاي تونغ لتغليف الهدايا المحدودة، 2021. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. تُمنح جائزة الحديد A' للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تُحترم لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهي توفر الرضا والمشاعر الإيجابية، وتساهم في تحسين العالم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: YIU CHUNG CHAN
اعتمادات الصور: Copyrights belong to Tai Tung Gift Packaging Co. Ltd, 2021
أعضاء فريق المشروع: Designer: Yiu Chung CHAN
اسم المشروع: The Heaven Lost
عميل المشروع: YIU CHUNG CHAN


The Heaven Lost IMG #2
The Heaven Lost IMG #3
The Heaven Lost IMG #4
The Heaven Lost IMG #5
The Heaven Lost IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم