تجديد هوية العلامة التجارية لجيرمين روبن، البراندي الكاليفورني بتوقيع بيير ديليبوا

تحتفي العلامة التجارية الجديدة بالتقاليد العريقة والابتكار في صناعة البراندي

تم تأسيس جيرمين روبن في عام 1982 من قبل أنسلي كول، أستاذ الجامعة، وهوبيرت جيرمين روبن، منتج الكونياك. وقد تم تكليف بيير ديليبوا بإعادة تصميم العلامة التجارية لجيرمين روبن، مع الحفاظ على القيم الأساسية للمؤسسين وتقديم الجودة والمؤشرات الراقية لجعل جيرمين روبن هو البراندي المفضل للخبراء.

تم تأسيس جيرمين روبن كنتيجة للتحالف الغير متوقع بين أنسلي كول، أستاذ الجامعة، وهوبيرت جيرمين روبن، منتج الكونياك. قام الشريكان بإنشاء جيرمين روبن، أول براندي كاليفورني يتمكن من الخروج من قيود الكونياك. وقد صُنع البراندي باستخدام معدات التقطير التقليدية للكونياك، ولكن باستخدام أنواع غير تقليدية من العنب الكاليفورني الغني بالنكهات والمعقدة. وقد حققوا معيارًا جديدًا للتميز في صناعة البراندي وحظوا بالاعتراف العالمي.

تم تكليف بيير ديليبوا بإعادة تصميم العلامة التجارية لجيرمين روبن، مع الحفاظ على القيم الأساسية للمؤسسين وتقديم الجودة والمؤشرات الراقية لجعل جيرمين روبن هو البراندي المفضل للخبراء. وقد اختاروا إنشاء شكل بسيط ومباشر للعلامة التجارية، والهوية البصرية الجديدة.

يعبر الشعار عن الهدوء والثقة التي تتميز بها العلامة التجارية: يتم ترتيب اسمي المؤسسين وفصلهما بخط رفيع: في سعي للتوازن المثالي، والتوازن بين الخيال والدقة في التنفيذ.

تتبع النهج البسيط لتعبئة وتغليف البراندي نفس الفلسفة: يحتوي براندي كاليفورنيا أليمبيك على ملصق ورقي أبيض بسيط يذكر النوع باللون الأحمر، ووصف دقيق لطرق التقطير والتعتيق للبراندي.

حصل هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2021. تُمنح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تُظهر الخبرة والمبادرة. تُقدر لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتُظهر مهارات فنية وتقنية قوية وتُساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Laurent Hainaut
اعتمادات الصور: Laurent Hainaut
أعضاء فريق المشروع: Pierre Delebois, Executive Creative Director Tim Devereaux, Art Director Steve Assandri, Production Manager
اسم المشروع: Germain Robin California Brandy
عميل المشروع: Laurent Hainaut


Germain Robin California Brandy IMG #2
Germain Robin California Brandy IMG #3
Germain Robin California Brandy IMG #4
Germain Robin California Brandy IMG #5
Germain Robin California Brandy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم