WM Coffee Whisky: تجربة فريدة تجمع بين الفن والتصميم

تصميم بار مستوحى من الرموز العاطفية والروحانية

تعرف على "WM Coffee Whisky"، تصميم بار فريد من نوعه من تصميم المصمم الشهير Shineng Wei، يجمع بين الفن والتصميم والابتكار في مكان واحد.

كل مكان يمثل رمزًا عاطفيًا فريدًا، يحمل سحرًا يتيح لك مقابلة نسخة أخرى من نفسك. هذا ما يعكسه "WM Coffee Whisky"، حيث يمكنك مقابلة نفسك بشكل مستقل ورصين. سواء كنت تتخلى أو تكتسب، تتقدم أو تتراجع، فإن كل شيء سيصبح واضحًا بعد كأس من الإلهام.

المشروب المعروف بالإلهام، تم تصميمه بواسطة WCDA لإلهام المصممين، ولا يمكن لأي مصمم أن يقول لا له. هذا البار ليس مجرد بار، بل هو مرسى للروح، يمكنه استيعاب وتهدئة كل مشاكلك وقلقك. فقط كأس واحدة من الإلهام وكل شيء سيصبح واضحًا.

المواد المستخدمة في التصميم تشمل: الأسمنت الصغير، الورنيش الفني، الأرضيات الخشبية، التكييف، الأجهزة الكهربائية، الطوب الزجاجي، والحجر الذكي. في تقسيم نسبة الهيكل للمساحة الكلية، لا يزال يتبع العمليات البشرية، ويقسم نسبة المساحة الكلية وفقًا لأكثر درجات الراحة للجسم البشري.

تم إطلاق المشروع في ديسمبر 2020 واكتمل في نانجينغ في مارس 2021. في هذا المكان الخاص والمريح، من أجل الحصول على تجربة أفضل، تمت معالجة اللون بشكل بسيط، مع استخدام لون الأخضر الحبر كلون رئيسي، مما يعطي الناس حالة هادئة نسبيا، ويتيح للوقت البقاء في وقت معين.

في التصميم، تم التفكير في تحديد موقع البار بأكمله، كيفية التعامل مع المشاكل العاطفية للمساحة، كيفية التعامل مع مساحة البار في المكان الموجود. من أجل تحقيق تصميم البار الخاص بنا، ذهبنا لتجربة العديد من البارات، ودائمًا شعرنا أنه ليس المكان الذي نريده. ثم، توقفنا وسألنا قلوبنا، فكرنا في هيكل المساحة. وأخيرا، اخترنا بناء بارنا الخاص.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الداخلي والتجزئة والتصميم المعرضي في عام 2022. الجائزة تُمنح للتصميمات المتميزة والمبدعة التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shineng Wei
اعتمادات الصور: Photographer EMMA, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Shineng Wei
اسم المشروع: WM Coffee Whisky
عميل المشروع: Shineng Wei


WM Coffee Whisky IMG #2
WM Coffee Whisky IMG #3
WM Coffee Whisky IMG #4
WM Coffee Whisky IMG #5
WM Coffee Whisky IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم