كيرلوسو: تجسيد للغموض في تصميم زجاجة النبيذ

لانغسر لي يبتكر تصميمًا فريدًا لزجاجة النبيذ مستوحى من الأساطير القديمة

من خلال تجسيد الغموض والتاريخ، يقدم لانغسر لي تصميمًا رائعًا لزجاجة النبيذ "كيرلوسو" التي تعكس الجمال والأصالة.

كيرلوسو، علامة نبيذ أحمر من تشيلي، مستوحاة من الكلمة الإسبانية "الغموض السحري للعملاق". تقف العديد من التماثيل الحجرية المدهشة لمواي على الجزيرة النائية لعيد الفصح. هذه التماثيل الحجرية ذات الشكل الغريب تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة، وكيفية بنائها لا تزال لغزًا غير محلول.

تم إنشاء ملصق النبيذ الأحمر ليصور المشهد الذي رأه البحارة عندما رست السفينة على الأرض لأول مرة. أزالوا العشب ورأوا مواي، البركان، زنبق الوادي الأحمر الذي يزهر، الغزال البني الذكي، والنسور. الختم مزين بمحتوى الوثائق القديمة التي تم العثور عليها في جزيرة عيد الفصح، والتي تسجل الغموض والجمال هناك. يمكن للمساحة الذهبية المتروكة أن تتيح للناس التعبير عن مشاعرهم في تلك اللحظة.

الورق الملفوف حول جسم الزجاجة هو ورق أرز طبيعي نقي. تميز الألوان بين النبيذ الأحمر من أنواع العنب المختلفة، وهو رجعي وبسيط. يتم تغليف جسم الزجاجة بالورق وربطه بحبل القش، وتزيينه بالحجر الأزرق الطبيعي النقي مع نفس المواد الخام لمواي.

الابتكار يكمن في علامة الحرق على الورق الملفوف والحجر الأزرق الطبيعي النقي المتسق مع مواد مواي الخام المربوطة من الخارج بحبل القش. علامات الحرق لكل زجاجة فريدة من نوعها وتنتج عن الاحتراق الحقيقي. الحجر الأزرق الطبيعي النقي ليس من السهل العثور عليه في المدن النامية.

النبيذ الأحمر من تشيلي، كيرلوسو، يأتي من الإسبانية "غموض العملاق السحري". في ملصق النبيذ لهذا النبيذ، يصور ما رأه الملاحون عندما هبطوا لأول مرة على الجزيرة. يتم صنع ورق تغليف الزجاجة من ورق الأرز الطبيعي المقلد. الأسئلة التي طرحتها التمثال تضيف شعورًا بالغموض والعتيق. الجزء العلوي من ورق التغليف يتكون من حرق اللهب. كل علامة حرق فريدة من نوعها وترمز إلى حضارة مفقودة.

تم منح هذا التصميم جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2022. جائزة الذهب A' Design: تمنح للإبداعات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. هي منتجات مبجلة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، تجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Langcer Lee
اعتمادات الصور: Image #No1 : Photographer Jiang Tao,Kerloso,2021. Image #No2 : Photographer Jiang Tao,Kerloso,2021. Image #No3 : Photographer Jiang Tao,Kerloso,2021. Image #No4 : Photographer Jiang Tao,Kerloso,2021. Image #No5 : Photographer Jiang Tao,Kerloso,2021.
أعضاء فريق المشروع: Client:Warriors Wine Creative Director:Langcer Lee Designers:Yang Jie Designers:Riso Guo Designers:Limo Pan Illustrator:Zhang Fan Illustrator:Zhang JiaNi Photographer:Jiang Tao
اسم المشروع: Kerloso Wine
عميل المشروع: Langcer Lee


Kerloso Wine IMG #2
Kerloso Wine IMG #3
Kerloso Wine IMG #4
Kerloso Wine IMG #5
Kerloso Wine IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم