الأريكة المتعددة الوظائف "فلورا": تصميم يعكس جمال الطبيعة

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الفن والوظائفية، من تصميم نان لي وهيسو دونغ

تعرف على الأريكة "فلورا"، التي تم تصميمها بإلهام من الزهور المتفتحة، والتي تتميز بخصائص فريدة تجعلها مثالية للشقق الحضرية والأماكن الصغيرة.

تم تصميم الأريكة "فلورا" بواسطة نان لي وهيسو دونغ، وهي مستوحاة من الزهور المتفتحة. يمكن تعديل الوسائد على مسند الظهر والمساند الجانبية لتناسب طول كل فرد، مما يجعل التجربة أكثر راحة ومتعة للشخص الجالس على الأريكة. تتكيف "فلورا" مع سيناريوهات متنوعة، مما يجعلها مثالية للشقق الحضرية والأماكن الصغيرة العامة.

يمكن صنع الغطاء من القماش، أو الجلد الصديق للبيئة، أو جلد البقر الإيطالي. يمكن استخدام جميع هذه المواد الجودة للحصول على أفضل تجربة أريكة.

تم تنفيذ الأريكة "فلورا" من خلال الرسوم المتحركة CGI. تم نمذجة جميع العناصر في 3D. تم استخدام Cinema 4D للرسوم المتحركة، بينما تم تطبيق Redshift للتقديم. تم تنفيذ التكوين النهائي في Adobe After Effects.

تم إطلاق المشروع في 20 مايو 2021، وتم تسليم النسخة النهائية من الفيديو في 22 يوليو 2021. هذا المشروع هو مشروع مفوض. كانت COMO بحاجة لإنتاج فيلم يمكن أن يعكس أسلوب العلامة التجارية ويظهر ميزات وجماليات التصميم للمنتج.

كانت الصور المعروضة في الفيلم يجب أن تتمتع بدرجة عالية من الجمالية، ويجب أن تكون المواد والنسيج مرضية للعين وقريبة من الواقع قدر الإمكان لإقناع الجمهور. كان يجب أن يكون الانتقال بين الصور طبيعيًا وسلسًا في الإيقاع.

حازت الأريكة "فلورا" على جائزة الحديد في جائزة A' لتصميم الأفلام والفيديو والرسوم المتحركة في عام 2022. تم تكريم الجائزة للأعمال المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتميزة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hesu Dong
اعتمادات الصور: TECHNO WOOD (SHANGHAI) CO.,LTD.
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Nan Li Design Director: Hesu Dong
اسم المشروع: Flora
عميل المشروع: Hesu Dong


Flora IMG #2
Flora IMG #3
Flora IMG #4
Flora IMG #5
Flora IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم