تصميم "عملة الدجاج": الإبداع في الرسوم المتحركة

من إبداع "Jp Space Studio"، تصميم يجسد الصعوبات المالية للطلاب

مع تصميم "عملة الدجاج"، يقدم "Jp Space Studio" رؤية جديدة للإعلانات التجارية، مستلهمًا من الصعوبات المالية التي يواجهها الطلاب، ويقدم حلولًا بطريقة مرحة ومبتكرة.

يعتبر "Chickpt" أحد أكبر منصات التوظيف للطلاب في تايوان. ومن خلال الإعلان الذي يتميز بالجاذبية والفكاهة، يهدف الفريق إلى تقريب المسافة بين العلامة التجارية والأجيال الشابة، بالإضافة إلى تطوير سحر العلامة التجارية. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالتأثيرات البصرية الرائعة والقصة المسلية والانطلاق في رحلة خيالية.

تم تنفيذ التصميم باستخدام الرسم اليدوي وبرامج الرسومات مثل Photoshop، Illustrator، After Effects، Clip studio، RoughAnimator، Procreate. وتم تحديد المواصفات الفنية للتصميم بأبعاد 1920 x 1080 بكسل، ومدة 40 ثانية، و24 إطارًا في الثانية.

تم بدء المشروع في 21 يوليو 2021 في تايوان، وتم التسليم النهائي لهذا الإصدار في 18 نوفمبر 2021 في تايوان. وقد تمت دراسة القيمة الأساسية للعلامة التجارية أولاً، ثم تطوير القصة بناءً على ما سيجذب الجمهور المستهدف. كما تم كتابة الأغنية الرئيسية أيضًا لتعزيز سحر العلامة التجارية وبناء التماسك بين الجمهور.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية أثناء العمل على هذا المشروع، حيث تم بذل الكثير من الجهد وقضاء الكثير من الوقت في كيفية استخدام التشبيه البصري بينما يبدو الفيلم سلسًا.

حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الأفلام والفيديو والرسوم المتحركة في عام 2022. تم منح الجائزة للتصاميم المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: JP SPACE Studio
اعتمادات الصور: All images and video were developed by the full team at JP SPACE Studio. There are no specific credits for individual content.
أعضاء فريق المشروع: Director: Chen-Han Chiang Producer:Sunkaikai Art Director:Hsuan-Yu Hsu Ideation:Jiang Jiang, Sunkaikai, Hsuan-Yu Hsu, Both Li, Hobei Storyboard:Hobei Graphic Design:Both Li Lead Motion Design:Hobei Motion Design:Yi Hsuan, Lin Lead Cel-Animator:Both Li Cel-Animator:TJ Wang, kokko lin Singing:Apay Chi, Ping Hsu Lyrics:Apay Chi Composer:Apay Chi Music production:Ping Hsu
اسم المشروع: Chick Coin
عميل المشروع: JP SPACE Studio


Chick Coin IMG #2
Chick Coin IMG #3
Chick Coin IMG #4
Chick Coin IMG #5
Chick Coin IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم