تصميم فريد يجمع بين الجمال والابتكار: سوار "String in the Tail"

تصميم يجمع بين الفن والهندسة المعمارية والابتكار والتكنولوجيا

تعرف على "String in the Tail"، سوار فريد من نوعه صممته Mandy Morris، الذي يجمع بين الجمال والابتكار في تصميم مستوحى من الأسماك القتالية السيامية.

التصميم الفريد لهذا السوار يجمع بين العناصر التجريدية والتصويرية. يبدو السوار كأنه سوار عادي، لكنه في الواقع جزء من سوار آخر مع ثلاثة أسلاك من اللؤلؤ تعمل كقفل قابل للتعديل. تم صنع هذا القطعة بالكامل يدويًا من الذهب المعاد تدويره مع الألماس الأبيض والأصفر الطبيعي واللؤلؤ.

تم صنع السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المعاد تدويره باستخدام مهارات صناعة المجوهرات التقليدية مع تقنيات اللحام الجديدة بالليزر لمزج التفاصيل النحتية مع الحواف المستقيمة المرصعة بالألماس. تم تعزيز مهارات النحت المعدني لإنشاء سيولة أشكال الزعانف التي ليست رقيقة جدًا. تم اختيار 156 ألماسة صفراء طبيعية متطابقة من بين 450 ألماسة. كما تم توفير الكثير من الاهتمام للقفل حتى يمكن تعديل السوار.

تم تصميم السوار في يناير 2021 وأكمل في أبريل 2021 في يورك، المملكة المتحدة. تم عرضه في قاعة الذهب في لندن في مايو 2021 وفاز بأربع جوائز للحرفية والتصميم بما في ذلك جائزة Boodles للمجوهرات الفاخرة.

قضت ماندي موريس الكثير من الوقت في دراسة حركة وزخرفة الأسماك القتالية السيامية والعديد من الساعات في رسم تخطيط التصميم بالرسم اليدوي على نطاق. قضت الكثير من الوقت في تحسين مهارة النحت اليدوي للتفاصيل الزعانف والنموذج الأولي الفضي للقفل.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المجوهرات والنظارات والساعات في عام 2022. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الابداعية والمحترفة المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: mandy morris
اعتمادات الصور: mandy morris
أعضاء فريق المشروع: Designer mandy morris Thomas carl johnson maker and diamond setter.
اسم المشروع: String in the Tail
عميل المشروع: mandy morris


String in the Tail IMG #2
String in the Tail IMG #3
String in the Tail IMG #4
String in the Tail IMG #5
String in the Tail IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم