مركز "جوانجين كيوم" للرعاية الأطفال: تصميم يجمع بين الابتكار والراحة

تصميم يعزز الإبداع والتواصل في بيئة آمنة ومريحة

مركز "جوانجين كيوم" للرعاية الأطفال، تصميم مبتكر من تأليف المصمم الكوري الجنوبي "جايسونج كيم"، يعزز الإبداع والتواصل في بيئة آمنة ومريحة.

تم تصميم مركز "جوانجين كيوم" للرعاية الأطفال بمثابة مكان يقدم الرعاية المكثفة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا بعد المدرسة. يقدم المركز مساحة ثابتة ومساحة ديناميكية، ويحل بأمان الفجوة في الرعاية عندما لا يمكن لأولياء أمور الطلاب في المدرسة الابتدائية الاعتناء بأنفسهم.

تم دمج الجدران في المكتبات ومرافق الترفيه لتحفيز الإبداع والخيال والحواس الخمس للطلاب. يعطي كل غرفة وممر شعورًا بالانفتاح حتى يمكن إجراء التواصل بين المعلمين والطلاب على الفور.

تم استخدام اللون الأخضر، الأكثر استقرارًا وهدوءًا بين الألوان، كنقطة، وتم استغلال لون خشب البتولا الطبيعي حتى يمكن العيش في مساحة مريحة ودافئة.

تتألف المركز من أثاث خزانة مودولية وتم تخطيطه ليكون مساحة تعزز القدرات في التفاعل مع الطلاب من خلال جعله أثاثًا محمولًا يمكن تحريكه بسهولة.

بدأ مشروع مركز الأطفال هذا في ديسمبر 2020 واكتمل في مارس 2021. وقد فاز بجائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2022.

تعتبر هذه الجائزة تقديرًا للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحظى بالاحترام لدمجه أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية الكفءة، ويقدم الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمًا في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: jaesung kim
اعتمادات الصور: Image #1: JungSook Lee Photographer, 2021 Image #2: JungSook Lee Photographer, 2021 Image #3: JungSook Lee Photographer, 2021 Image #4: JungSook Lee Photographer, 2021 Image #5: JungSook Lee Photographer, 2021
أعضاء فريق المشروع: Jungsook Lee
اسم المشروع: Gwangjin Kium
عميل المشروع: jaesung kim


Gwangjin Kium IMG #2
Gwangjin Kium IMG #3
Gwangjin Kium IMG #4
Gwangjin Kium IMG #5
Gwangjin Kium IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم