تصميم فريد لعبوات الآيس كريم من "كمال رزق - Bold Branding"

تجسيد النكهات في تصميمات مبتكرة وجذابة

مع تصميمات عبوات الآيس كريم الجديدة، يعيد "كمال رزق - Bold Branding" تعريف تجربة الاستمتاع بالآيس كريم، حيث يتم تجسيد النكهات بأشكال وألوان مبتكرة وجذابة.

تم تصميم عبوات الآيس كريم الجديدة بإلهام من أشكال النكهات وتجربة الآيس كريم النوستالجية الممتعة، وتم تحويلها إلى ألوان ناعمة وخطوط حديثة، ونماذج نظيفة، وعناصر ممتعة وطباعة. يأتي التصميم معاً لتضمين النكهات الرائعة مع لمسة من المشاعر العائلية المألوفة دون الحاجة إلى تضمين رمز أو صورة مباشرة للنكهة.

يستخدم تصميم عبوة الآيس كريم هذه لغة التوضيح لترجمة النكهة بطريقة جديدة وفريدة وطازجة، بالإضافة إلى التواصل مع صورة العلامة التجارية ومعايير جودة المنتج العالية. لكل ملصق مجموعة ألوان مختلفة ترتبط بالنكهة، مع عنوان قابل للقراءة بشكل واضح في الوسط، ويتضمن كل ملصق أربعة رموز رئيسية، وهي نمط النكهة، اللسان المذاق، طباعة النكهة، ورمز الوهم البصري المثير.

تم تصميم الآيس كريم ليتم لعقه والاستمتاع به بكل براعم الذوق في اللسان. كل مجموعة من النكهات لها تأثير فريد على براعم الذوق، وبالتالي قمنا بتجميع النكهات حسب تأثير طعمها في أربع فئات رئيسية.

تم تنفيذ التصميم في القاهرة، مصر، بدأت الأعمال في مايو 2021 وانتهت في سبتمبر 2021. تمت البحث النوعي لمعرفة ما يتوقعه الجمهور من عبوة جديدة للآيس كريم؛ وكيف يحبون ويفهمون الرؤى الجديدة؛ وما إذا كان سيؤثر على خيارات الشراء الخاصة بهم.

العمل على هذا المشروع الرائع كان مثيرًا للغاية لفريقنا في Bold Branding، وإنشاء لغة تصميم تعمل مع 9 نكهات مختلفة - حتى الآن وجاهزة للتوسيع - كان تحديًا نستمتع بإنشائه وتنفيذه!

هذه سلسلة من العبوات لتصميمات 9 نكهات آيس كريم، متحدة تحت شعار واحد، حيث يعيد المصمم تقديم الآيس كريم. أنشأ موضوعًا جديدًا من خلاله يعيد تصور النكهات المختلفة في شكل نماذج رمزية للفواكه والرحيق، وطباعة أصلية، وأيضًا ألوان طازجة ذات صلة تبرز عناصر التصميم. يعيد التصميم ببساطة إعادة تصور مفهوم الطعم من خلال رمز اللسان المستخدم في كل النطاق ويثير طريقة مختلفة لاحتسائه.

تم منح هذا التصميم جائزة Iron في A' Packaging Design Award في 2022. جائزة Iron A' Design Award: تُمنح للإبداعات المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يُحترم لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهي توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: BOLD Branding
اعتمادات الصور: BOLD Branding
أعضاء فريق المشروع: Kamal Rizk - Designer Sarah El Kasaby - Project Manager
اسم المشروع: Voila Cool Stuff
عميل المشروع: BOLD Branding


Voila Cool Stuff IMG #2
Voila Cool Stuff IMG #3
Voila Cool Stuff IMG #4
Voila Cool Stuff IMG #5
Voila Cool Stuff IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم