مطبخ "جاز" الصغير: تصميم يجمع بين العملية والجمالية

تصميم أولغا بيتروفا-بودولسكايا يفوز بجائزة A' Design

تصميم مطبخ صغير مستوحى من الديكور الرجعي، يجمع بين الخزف والتصميم الكلاسيكي، ويتميز بالعملية والجمالية.

تزداد الطلب على المطابخ الصغيرة يوما بعد يوم. ومن هذا المنطلق، قامت المصممة أولغا بيتروفا-بودولسكايا بتصميم مطبخ "جاز" الصغير. وقد استلهمت أولغا تصميمها من الديكورات الرجعية، حيث أن الخزف يوفر سطوحا نظيفة وسهلة الصيانة.

لكن العملية ليست كل شيء في مطبخ "جاز" الصغير. يجمع التصميم بين الإطار الكلاسيكي، والتطعيم الطبيعي، وواجهات وألواح الخزف. وهذا يعطي توليفة فريدة من العملية والجمالية. وتتميز الواجهات بتقنية التطعيم الكلاسيكية، بينما تساهم الأسطح والواجهات الخزفية في الحفاظ على النظافة. ويمكن التعامل مع الطلاء المقاوم للتخريب بأي مطهرات، وهو غير عرضة للخدوش.

تتضمن الحلول الفردية للمطبخ الصغير تصميمًا يتناسب مع الديكور الداخلي بفضل الإطار والتخطيط الكلاسيكي على الواجهات. ويتم إنتاج الأجزاء تكنولوجياً مع تعديل يدوي لعناصر التقدم في السن والتطعيم. وتم فصل منطقة الطهي عن منطقة غسل الأطباق. وتندمج الأدراج العميقة الكبيرة في التصميم العام ولا تثقل بصريًا المطبخ الصغير.

وقد حاز تصميم "جاز" على جائزة A' Design الحديدية في تصميم الأثاث والمعدات والتجهيزات المطبخية لعام 2022. وتُمنح هذه الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وهي محترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Olga Petrova-Podolskaya
اعتمادات الصور: Olga Petrova-Podolskaya
أعضاء فريق المشروع: Olga Petrova-Podolskaya
اسم المشروع: Jazz
عميل المشروع: Olga Petrova-Podolskaya


Jazz IMG #2
Jazz IMG #3
Jazz IMG #4
Jazz IMG #5
Jazz IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم