تطبيق "كليبت" من OnePlus USA: الرابط الذكي بين أجهزتك

تطبيق مبتكر يسهل عملية نقل النصوص والصور والملفات بين أجهزتك المختلفة

مع تطبيق "كليبت" الجديد من OnePlus USA، أصبح بإمكانك نقل النصوص والصور والملفات بين أجهزتك المختلفة بكل سهولة وأمان، وذلك بفضل تقنية الربط الذكي التي يقدمها التطبيق.

تم تصميم تطبيق "كليبت" بناءً على ملاحظة الصعوبات التي يواجهها المستخدمون عند محاولة نقل البيانات بين أجهزتهم المختلفة، خاصة عند العمل عبر نظم تشغيل مختلفة. ولذلك، قام فريق التصميم في OnePlus USA بتطوير هذا التطبيق ليكون الحل الأمثل لهذه المشكلة.

يتميز تطبيق "كليبت" بقدرته على إنشاء رابط بين جميع أجهزتك لزيادة الإنتاجية. يمكنك من خلاله نقل النصوص والصور والفيديوهات والملفات بكل أمان وسلاسة، وذلك عبر مزامنة الحافظة بين هاتفك وحاسوبك المحمول. وما يميز التطبيق أكثر هو أنه آمن تمامًا وخاص بك تمامًا، حيث يعتمد على Google Drive الخاص بك.

يعمل تطبيق "كليبت" في الخلفية تمامًا، بمجرد تثبيته، ستجد أنك لست بحاجة لفتح التطبيق كثيرًا. يمكنك الربط بين أي عدد من الأجهزة وإرسال البيانات بدون أي قيود.

يعتمد تطبيق "كليبت" على Google Drive لنقل بيانات المستخدمين، ولكن لربط جميع أجهزة المستخدمين معًا، يستخدم التطبيق مزيجًا من AWS وDjango. وتم تطوير التطبيق ليعمل على جميع الأجهزة، سواء الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة Mac وPC.

تم بدء المشروع في مارس 2021 وانتهى في مايو 2021. ويتواجد فريق التصميم في نيويورك، ومدير المنتج في لندن، والمطورين في الهند وتايبيه والصين.

تم تصميم التطبيق بناءً على البحث الأولي الذي تم عبر مجموعات صغيرة من المستخدمين في السوق المستهدفة. ومن خلال البحث الكمي، تمكن الفريق من تحديد النقاط الأكثر أهمية والتي تحتاج إلى تحسين.

تطبيق "كليبت" هو الحل الأمثل للتحديات التي يواجهها المستخدمون عند محاولة نقل البيانات بين أجهزتهم المختلفة. ومن خلال العديد من النماذج الأولية، تمكن الفريق من تطوير تطبيق يعتبر الأفضل في هذا المجال.

تم منح تطبيق "كليبت" جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرمجيات لعام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصميمات المبتكرة والمحترفة التي تظهر خبرة وابتكار متميزين.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Jay Qian
اعتمادات الصور: ONEPLUS USA Corp.
أعضاء فريق المشروع: Yichen Wang Jie Qian Soojin Park Mingxiao Hu MinYen Hsieh Sam Twist Tingwei Weng Avinash Chitturi Sagare Chetan Basawaraj Yuda Zhong Jinhao Li Andi Lawley
اسم المشروع: Clipt
عميل المشروع: Jay Qian


Clipt IMG #2
Clipt IMG #3
Clipt IMG #4
Clipt IMG #5
Clipt IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم