منتجع ويندهام دونغرونغ: تجسيد الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية

تصميم فريد يجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا في إطار الهندسة المعمارية الحديثة

يتميز منتجع ويندهام دونغرونغ بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية، ويعكس العلاقة الوثيقة بين الإنسان والطبيعة.

يقع منتجع ويندهام دونغرونغ في جنوب مقاطعة ييشيان، وهو متصل بمعلم الجذب السياحي هونغتشون في الشرق ومعلم الجذب السياحي شيدي في الجنوب. بلا شك، فإن موقع الفندق قد وضع الأساس للعمليات اللاحقة. بعد تحليل عميق لموقع الفندق والثقافة الإقليمية، قدم المصممون حلاً متكاملاً للتصميم المعماري والمناظر الطبيعية والتصميم الداخلي يجمع بين التوطين والتجربة.

يستخدم المصمم لوك هان مادة "الأخضر ييشيان"، وهي نوع من الرخام الفريد لييشيان، في الجدار الخارجي لمبنى الفندق أدناه ثلاثة طوابق، بحيث يشكل المبنى معالجة بصرية للغوص، ويتناسب مع البيئة الطبيعية المحيطة بشكل أكثر قربا. تتراص جدران رأس الحصان فوق بعضها البعض لتشكيل صف، معاد إنتاج النغمة الرئيسية للأسلوب المصغر بتقنيات حديثة.

تم تصميم المنتجع بمساحة 67118 متر مربع، ويتميز بالتقنيات الحديثة والطبيعة والسفر والنمو الطبيعي. وقد ساهم فريق التصميم بقيادة لوك هان في تحقيق هذا التصميم الفريد.

تم الانتهاء من المشروع في ديسمبر 2020 في جبل هوانغشان، أنهوي، الصين. وقد تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2022.

يعكس تصميم منتجع ويندهام دونغرونغ الرؤية المستقبلية للمصمم لوك هان، حيث يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية في إطار يعكس العلاقة الوثيقة بين الإنسان والطبيعة، ويوفر فرصة للأشخاص للعودة إلى الطبيعة والداخل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Luke Han
اعتمادات الصور: Photographer:Chuan He
أعضاء فريق المشروع: Luke Han
اسم المشروع: Wyndham Dongrong
عميل المشروع: Luke Han


Wyndham Dongrong IMG #2
Wyndham Dongrong IMG #3
Wyndham Dongrong IMG #4
Wyndham Dongrong IMG #5
Wyndham Dongrong IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم