عالم القطط: تصميم داخلي يجمع بين الأناقة والراحة

تصميم JTS للديكور الداخلي يقدم مساحة حياة مريحة ومناسبة للحيوانات الأليفة

مستوحى من حقول القمح الذهبية الخلابة في جنوب فرنسا، يتميز هذا التصميم بالمواد الناعمة وألوان الشاي بالحليب، والبيج، والأرضي، والخشب لإضفاء شعور بالأناقة والهدوء. توفر التصميم الفتوح الحقيقي منظرًا غير معوق للحصول على أقصى درجات الراحة والدفء.

يعتبر التصميم الفسيح والهوائي عالمًا خاصًا لصاحب المنزل وخمسة قطط محبوبة. بالإضافة إلى تدفق المرور السلس، تم تصميم كهف القطط والأدراج ومنصة القفز بعناية في كل ممر لإنشاء شقة دافئة ومناسبة للحيوانات الأليفة.

يتم تحقيق هذا التصميم من خلال استخدام طلاء خاص، وأجزاء من الحديد، وقشرة خشبية، ودهان الخبز، وأرضية خشبية، والتيرازو. في مساحة 116 مترًا مربعًا، هناك غرفتي نوم، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، وحمامين، ومطبخ وغرفة تخزين.

تعتبر الأرضية الملونة من التيرازو في مدخل المنزل هي النغمة الأساسية للأناقة في هذا المنزل. تضيف نقوش القطط الخمسة على الأرضية المرح وتجعل المنزل مرحبًا للعودة إليه. يجلب دفء الألوان البيج والأبيض في غرفة المعيشة الراحة النفسية، بينما تتم ترتيب الأخاديد الخشبية على الجدار بتسلسل من الخارج إلى الداخل لتحديد الجدار الرئيسي للتلفزيون.

تم الانتهاء من المشروع في سبتمبر 2021 في مدينة تايبيه، تايوان. تم تحقيق التصميم بعد القيام بالبحث العميق حول كيفية تغيير الإضاءة لإعطاء منظر مختلف للمنزل. تم تجهيز كل مساحة بنظام تعتيم يمكن ضبطه بدقة على الإضاءة المفضلة بواسطة مقبض.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية من خلال إزالة الخزائن وتوسيع النوافذ للسماح بدخول الضوء بسلاسة. تم تعزيز السطوع أيضًا بطلاء أبيض نظيف. في الحمام، تم اعتماد طلاء متصل سهل التنظيف بدلاً من البلاط التقليدي. يتم استمرار النغمة البيضاء الدافئة للمساحة العامة.

حاز هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2022. تم تكريم الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يتم احترامها لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية الكفؤة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: JTS Interior Design
اعتمادات الصور: JTS Interior Design
أعضاء فريق المشروع: Hsieh Chang, Chih Sheng Lin, Zong Yi
اسم المشروع: Cat Wonderland
عميل المشروع: JTS Interior Design


Cat Wonderland IMG #2
Cat Wonderland IMG #3
Cat Wonderland IMG #4
Cat Wonderland IMG #5
Cat Wonderland IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم