مطعم وبار Jstone الإيطالي: تجسيد للأناقة والذوق الرفيع في تصميم الديكور الداخلي

تصميم يفان هي يجسد الأناقة والذوق الرفيع في مطعم وبار Jstone الإيطالي

يقدم المصمم يفان هي تصميمًا فريدًا لمطعم وبار Jstone الإيطالي، يجمع بين الأناقة والذوق الرفيع، ويعكس الثقافة الشنغهاي الحديثة.

تقع موقع المشروع في منطقة دونجيادو، والتي تقع في وسط المدينة القديمة وتحتضن أول كنيسة كاثوليكية في شنغهاي. وقد شهدت المنطقة الكثير من الثقافات الصينية والغربية المتداخلة. ولذا، فقد تم استكمال مفهوم التصميم "الإبحار من خلال الشرق والغرب". يستلهم الفضاء الكامل للمطعم من الشكل المعماري الكلاسيكي لـ Shikumen من الحي التقليدي في شنغهاي، وإعادة تشكيل الفضاء بواسطة تفاصيل Art Deco لإعطاء طابع فضائي جديد لـ "أسلوب شنغهاي المعاصر" لجعل الفضاء الكامل أكثر رقيًا وأناقة وذوقًا.

يقع المشروع على ضفة نهر هوانغبو ويفصله عن ساحل البوند، ويعتبر مركز جرينلاند بوند، كمجمع سوبر، يمتلك 170000 متر مربع من الأماكن التجارية للكتلة، بالإضافة إلى الإقامات الراقية، والفنادق الخمس نجوم، والمباني المكتبية من الدرجة A والأعمال المتنوعة. يتم تحديد الكتلة التجارية في المركز كـ "مركز الثقافة الشنغهاي"، والذي يعرف جديدًا نمط الحياة الراقي لجنوب البوند ويعمل كمكان جديد للتجمع في الليل.

تم تحقيق التصميم باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ البرونزي، والرخام الأريستون، والرخام الأسود المجرة، والطلاء الفني، والقشرة الجوز، والجلد، وورق الجدران. يتميز التصميم بالأصالة التي تأتي من الكنيسة الكاثوليكية الأولى في تاريخ شنغهاي بجوار المطعم. يمكن رؤية الكنيسة بشكل قريب جدًا من تراس المطعم. بالإضافة إلى ذلك، فإن شكل الكنيسة أنيق ويجمع بين العناصر الصينية والغربية، لذا فإن تفاصيل الديكور الداخلي للمطعم تكرمها أيضًا، وتستخدم الأسلوب الشعبي في شنغهاي فيه لجعل الفضاء الكامل مصقولًا، أنيقًا وذو طعم.

بدأ المشروع في يونيو 2021 في شنغهاي وانتهى في أكتوبر 2021 في شنغهاي. كانت أكبر التحديات في تصميم المشروع هي الدورة القصيرة للتصميم، والحاجة إلى تحقيق تأثير تصميم جيد ضمن الميزانية المحدودة للمالك. في الوقت نفسه، كان يجب أيضًا أن يواجه التصميم ذات الصلة آراء القادة من قسم التسويق للمجمع. كان على المصمم أن يقدم خطة تصميم قابلة للتنفيذ بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة من أجل تلبية احتياجات جميع الجوانب.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2022. تم منح جائزة الفضة A' للتصاميم الرائعة، والمبدعة، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yifan He
اعتمادات الصور: Yifan He
أعضاء فريق المشروع: Designer: Yifan He
اسم المشروع: Jstone Italian Kitchen and Bar
عميل المشروع: Yifan He


Jstone Italian Kitchen and Bar IMG #2
Jstone Italian Kitchen and Bar IMG #3
Jstone Italian Kitchen and Bar IMG #4
Jstone Italian Kitchen and Bar IMG #5
Jstone Italian Kitchen and Bar IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم