WHATER: الماء الذي يحمل الجمال

تصميم حديث ومبتكر لماء الهيالورونيك من Bloomage Biotechnology Corporation Limited

تعرف على WHATER، الماء الذي يحمل الجمال، من تصميم Bloomage Biotechnology Corporation Limited، الرائدة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لحمض الهيالورونيك. تم تصميم الزجاجة بشكل بسيط وأنيق، وتتميز بتصميم علامة قطرة الماء الأزرق الذي يعكس القدرة الفائقة للمنتج على الاحتفاظ بالماء وصيانة الشباب.

تم تصميم WHATER بواسطة Bloomage Biotech، الشركة الأكبر في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لحمض الهيالورونيك. تعمل الشركة على تقديم تكنولوجيا مبتكرة لحياة مشرقة، وهي أول شركة تقدم UltraHA كمادة جديدة للأغذية وتحصل على الموافقة.

يحتوي WHATER على حمض الهيالورونيك الذي ينتجه Bloomage Biotech، ويستخدم تركيبة بسيطة، ليكون مشروبًا صحيًا يمكن تناوله يوميًا. يتم العثور على حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم، وهو مرطب طبيعي للجسم البشري، مع القدرة على الاحتفاظ بما يصل إلى 1000 مرة من وزنه من الماء.

كمصدر للتكنولوجيا الحيوية، يتيح WHATER للأشخاص تكملة حمض الهيالورونيك أثناء شرب الماء، مما ينشط الإشراق من الداخل إلى الخارج.

تتم صناعة الزجاجة والغطاء عن طريق عمليات الحقن والنفخ، بينما يتم صنع العلامة عن طريق عمليات الطباعة الشاشية والطباعة الخلفية. الزجاجة على شكل كبسولة مصنوعة من PET، بينما الغطاء الداخلي والغطاء الخارجي على شكل كبسولة مصنوعان من PP.

تم إطلاق المشروع في بكين في مارس 2021، واكتمل في أغسطس من العام نفسه، وظهر لأول مرة في قمة الصين للمستحضرات التجميل في شنغهاي في سبتمبر 2021.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Bronze في A' Packaging Design Award في 2022. جائزة A' Design Award البرونزية: تمنح للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. تُقدر لدمجها أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، فهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: WHATER of BLOOMAGE BIOTECH
اعتمادات الصور: WHATER of BLOOMAGE BIOTECH
أعضاء فريق المشروع: Managing Director: Lu Gao Copartner: Lei Wang Majordomo: Ludan Fan Manger: Gang Wang Senior designer: Jianping Sheng
اسم المشروع: WHATER
عميل المشروع: WHATER of BLOOMAGE BIOTECH


WHATER IMG #2
WHATER IMG #3
WHATER IMG #4
WHATER IMG #5
WHATER IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم