تصميم مكتب بيرتامينا الدولي: مزيج من الطبيعة والتعاون

تصميم مكتب حديث وبيئي من قبل ID Integrated Pte Ltd

تعرف على تصميم مكتب بيرتامينا الدولي الذي يجمع بين الطبيعة والتعاون، والذي تم تصميمه بواسطة ID Integrated Pte Ltd، والذي فاز بجائزة A' للتصميم.

بدأت الرحلة عندما بدأت بيرتامينا في البحث عن مكتب جديد، وكانت ID Integrated Pte Ltd هناك منذ البداية لتقديم خدمة شاملة. تم تصميم المساحة البالغة 6000 قدم مربع لتكون فعالة وتعاونية، مع تضمين عناصر متنوعة في الداخل.

تم تحقيق التصميم باستخدام لوحات صوتية مخصصة متكاملة مع طباعة مخصصة، وجدار أخضر صناعي وسجادات قابلة لإعادة التدوير معتمدة من مستويات سنغافورة الخضراء. واحدة من أكبر التحديات التي واجهتها فرقة IDI كانت شكل المساحة نفسها. كان تخطيط مكتب المثلثي الطبيعة، وهذه الخاصية تأثرت بالتنسيق الكامل للداخل، ولكن فريق التصميم في IDI تأكد من أن التدفق المكاني لا يقل عن الطبيعة البشرية وأنه لا توجد زوايا غير مستغلة.

تم تصميم مكتب بيرتامينا الجديد بعناصر مثل الجدران الطحلبية في الردهة الرئيسية لتسليط الضوء على حب الشركة للطبيعة، وميزة السقف النمط النيوكلاسيكي في المكتب المفتوح والمقسمات الصوتية المقطوعة بشعار الشركة.

تم تنفيذ هذا التصميم في غضون 8 أسابيع في One Raffles Place. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض والتجزئة في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية.

يعد هذا التصميم مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم الداخلي أن يجمع بين الجمال والوظيفة، ويخلق بيئة عمل تعزز الإنتاجية والتعاون. إنه يبرز القدرة على التكيف مع التحديات الفريدة للمساحة وتحويلها إلى ميزة تصميمية.

في النهاية، يعد مكتب بيرتامينا الدولي مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم الداخلي أن يجمع بين الجمال والوظيفة، ويخلق بيئة عمل تعزز الإنتاجية والتعاون. إنه يبرز القدرة على التكيف مع التحديات الفريدة للمساحة وتحويلها إلى ميزة تصميمية.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Judy Bartolome
اعتمادات الصور: Owen Raggett
أعضاء فريق المشروع: Teddy Sun Kelvin Chow Panya Nisungkat Christine Padilla Gonzales
اسم المشروع: Pertamina Singapore
عميل المشروع: Judy Bartolome


Pertamina Singapore IMG #2
Pertamina Singapore IMG #3
Pertamina Singapore IMG #4
Pertamina Singapore IMG #5
Pertamina Singapore IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم